وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 596 | مشاركات: 0 | 2017-03-20 10:33:52 |

منتخب العراق يسعى لإعادة ميرام "الخائف" من إيران

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

وفي ظل إقامة مباراة المنتخب العراقي أمام استراليا يوم الخميس المقبل في طهران بسبب المخاوف الأمنية في العراق، قرر ميرام عدم تلبية الدعوة للانضمام للتشكيلة الأسبوع الماضي، حسب رويترز.

وقال متحدث باسم المنتخب العراقي لرويترز "تحدثنا مع المدرب في هذا الشأن قبل يومين."

وأضاف "لم يتخذ قرارا نهائيا.. لكنه ربما يوجه الدعوة إليه مجددا لأن 11 لاعبا لديهم حاليا إنذارات من مباريات سابقة ويخشى المدرب أن يحصل لاعب أو أكثر على بطاقة صفراء أخرى تمنعه من خوض مباراة السعودية."

وقال ميرام، المولود في ميشيجان لأبوين عراقيين، في وقت سابق عبر حسابه على إنستغرام إنه لن يشارك في مباراتي التصفيات لأسباب خارجة عن إرادته.

وكتب ميرام "تحدثت مع المدرب راضي شنيشل وأقدر تفهمه هو والاتحاد العراقي لكرة القدم لموقفي الصعب.

"هذا بالتأكيد ليس انقطاعا دائما عن اللعب للمنتخب الوطني وأتطلع لتمثيل بلادي مجددا في المستقبل."

ويحاول العراق التأهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1986 لكنه حقق فوزا واحدا في مبارياته الخمس الأولى بالمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية ويحتل المركز الرابع.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6285 ثانية