بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 763 | مشاركات: 0 | 2017-03-20 10:33:52 |

منتخب العراق يسعى لإعادة ميرام "الخائف" من إيران

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

وفي ظل إقامة مباراة المنتخب العراقي أمام استراليا يوم الخميس المقبل في طهران بسبب المخاوف الأمنية في العراق، قرر ميرام عدم تلبية الدعوة للانضمام للتشكيلة الأسبوع الماضي، حسب رويترز.

وقال متحدث باسم المنتخب العراقي لرويترز "تحدثنا مع المدرب في هذا الشأن قبل يومين."

وأضاف "لم يتخذ قرارا نهائيا.. لكنه ربما يوجه الدعوة إليه مجددا لأن 11 لاعبا لديهم حاليا إنذارات من مباريات سابقة ويخشى المدرب أن يحصل لاعب أو أكثر على بطاقة صفراء أخرى تمنعه من خوض مباراة السعودية."

وقال ميرام، المولود في ميشيجان لأبوين عراقيين، في وقت سابق عبر حسابه على إنستغرام إنه لن يشارك في مباراتي التصفيات لأسباب خارجة عن إرادته.

وكتب ميرام "تحدثت مع المدرب راضي شنيشل وأقدر تفهمه هو والاتحاد العراقي لكرة القدم لموقفي الصعب.

"هذا بالتأكيد ليس انقطاعا دائما عن اللعب للمنتخب الوطني وأتطلع لتمثيل بلادي مجددا في المستقبل."

ويحاول العراق التأهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1986 لكنه حقق فوزا واحدا في مبارياته الخمس الأولى بالمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية ويحتل المركز الرابع.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6697 ثانية