الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1782 | مشاركات: 0 | 2017-06-26 18:47:01 |

سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية

 

عشتارتيفي كوم/

 

قام نيافة المطران الدكتور افاك اسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق والوفد المرافق له بزيارة قناة عشتار الفضائية وكان باستقبالهم المدير العام للقناة رازميك مراديان وعدد من مدراء الاقسام فيها وضم الوفد المرافق لنيافته كلاُ من الاب ارتون خالاتيان راعي كنيسة الارمن في عنكاوا ورئيس لجنة سهل نينوى للارمن شانت مراديان وعضو اللجنة الادارية لطائفة الارمن في بغداد كيورك كادويان وشقيق المطران افاك القادم من اميركا فاهي اسادوريان وسكرتير نيافته فاهيك اواديسيان وخلال اللقاء اشاد نيافة المطران افاك بالجهود الكبيرة التي تبذلها عشتار في تغطية اخبار واحداث شعبنا سواء داخل العراق وخارجه وقال نيافته:

إن زيارتنا لقناة عشتار واقليم كوردستان ستتواصل لاننا بحاجة الى استكمال مشاريع كنيسة الارمن في الاقليم والاطلاع كذلك على احوال الرعية واضاف نيافته انا سعيد جداً  لكون شقيقي فاهي القادم من اميركا معنا في هذه الزيارة وسنصلي حتى يتم اكمال بناء كنيسة الارمن في عنكاوا والتي هي قيد الانشاء وحتى يعود أهلنا النازحون والمهجرون الى ديارهم بفضل الخيرين من رئاسة وحكومة اقليم كوردستان وأبناء شعبنا، من جانبه رحب المدير العام للقناة بزيارة نيافته لها قائلا إن قناة عشتار هي قناة الجميع وتغطي الاحداث والمناسبات لكل الاطياف والمكونات وان قناة عشتار لاتزال مستمرة في عملها بفضل دعم الاستاذ سركيس اغاجان.

الجدير بالذكر أن نيافة المطران أفاك آسادوريان سيترأس قداسا لابناء الرعية في كنيسة أم النور بعنكاوا وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح الثلاثاء وسيقوم ايضا بجولة يزور خلالها قرى وبلدات شعبنا المحررة  في سهل نينوى ومن بينها قرية اغاجانيان الارمنية كما يزور أبناء الرعية في  محافطة دهوك.     






















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6092 ثانية