المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه
| مشاهدات : 828 | مشاركات: 0 | 2017-08-14 18:54:16 |

"الاحتيال على داعش".. جريمة في ألمانيا

قوات خاصة من الشرطة الألمانية

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

دانت محكمة ألمانية، الاثنين، لاجئا سوريا بمحاولة الاحتيال على داعش، وقضت بسجنه لمدة عامين، الأمر الذي يمنح حماية قانونية لتنظيم يعتبره الاتحاد الأوروبي إرهابيا.

وأصدر القاضي في محكمة بمدينة ساربروكن حكما بسجن (حسن.أ) وهو دمشقي يبلغ من العمر 39 عاما، ويعمل مصفف شعر، لمدة عامين، بسبب محاولته الحصول على تحويل مالي من تنظيم داعش يقدر بـ 180 ألف يورو (ما يوازي 212 ألف و400 دولار).

ونقلت رويترز عن القاضي قوله إن المتهم زعم أنه سيشن هجمات في ألمانيا، باستخدام متفجرات، لصالح داعش، مقابل تحويل المبلغ المالي المذكور لكنه لم يتلق الأموال المطلوبة.

ورفضت المحكمة قول الادعاء بإن الرجل مذنب بجريمة أكثر خطورة وهي التخطيط لتنفيذ هجمات، نيابة عن تنظيم مسلح.

وبحسب المتحدثة باسم المحكمة فقد تم استئناف الحكم أمام المحكمة الفيدرالية العليا.

 

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6684 ثانية