نواب شعبنا في برلمان كوردستان يقدمون شكرهم لإقرار الوثيقة التاريخية      بيان من الأحزاب العشرة لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري      عاجل.. المصادقة على وثيقة المطالب السياسية لضمان حقوق المكونات القومية والدينية في كوردستان      اقرار الفيدرالية لشعبنا في الوثيقة السياسية لضمان حقوق المكونات القومية والدينية في كوردستان      رئيس السرياني العالمي من أربيل: نبارك لشعبنا، لشهدائنا، لمهجرينا إقرار حقوقه في كردستان العراق      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ترحب بقرار مجلس الامن المرقم " 2379 " الخاص بضحايا تنظيم داعش الارهابي      الرؤساء والملوك العرب يهنئون سركيسيان بمناسبة عيد استقلال أرمينيا      مداخلة أممية للمطران غالاغر حول حماية الأقليات الدينية في مناطق النزاعات      الأرمن في سوريا والعراق: رحيل بلا عودة      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية بيشمياي في منطقة برواري بالا      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة      البارزاني: نستطيع التوصل إلى اتفاق مع بغداد بشأن الاستقلال باشراف المجتمع الدولي      محمود عثمان: قادة الأحزاب الكوردية يجتمعون اليوم لاتخاذ موقف بشأن الاستفتاء      كوريا الشمالية تحدد الدول التي ستدمرها بالنووي      المكسيك مهددة بزلازل مدمرة جديدة      بشرى سارة.. القمح يجنبك الإصابة بمرض الزهايمر      فيديو.. مخلوق يستوطن عين فتى ويحير الأطباء      رقم غريب لرونالدو في "الليغا"      ‏بيان المجلس الأعلى للاستفتاء      وفد الأكراد ببغداد: نناقش تفاصيل الاستفتاء لا تأجيله
| مشاهدات : 604 | مشاركات: 0 | 2017-08-14 18:54:16 |

"الاحتيال على داعش".. جريمة في ألمانيا

قوات خاصة من الشرطة الألمانية

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

دانت محكمة ألمانية، الاثنين، لاجئا سوريا بمحاولة الاحتيال على داعش، وقضت بسجنه لمدة عامين، الأمر الذي يمنح حماية قانونية لتنظيم يعتبره الاتحاد الأوروبي إرهابيا.

وأصدر القاضي في محكمة بمدينة ساربروكن حكما بسجن (حسن.أ) وهو دمشقي يبلغ من العمر 39 عاما، ويعمل مصفف شعر، لمدة عامين، بسبب محاولته الحصول على تحويل مالي من تنظيم داعش يقدر بـ 180 ألف يورو (ما يوازي 212 ألف و400 دولار).

ونقلت رويترز عن القاضي قوله إن المتهم زعم أنه سيشن هجمات في ألمانيا، باستخدام متفجرات، لصالح داعش، مقابل تحويل المبلغ المالي المذكور لكنه لم يتلق الأموال المطلوبة.

ورفضت المحكمة قول الادعاء بإن الرجل مذنب بجريمة أكثر خطورة وهي التخطيط لتنفيذ هجمات، نيابة عن تنظيم مسلح.

وبحسب المتحدثة باسم المحكمة فقد تم استئناف الحكم أمام المحكمة الفيدرالية العليا.

 

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6285 ثانية