المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول مستقبل شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في مركز لندن للأبحاث السياسية والدينية في واشنطن      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في محاضرة حول السلم المجتمعي      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح رسمياً المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان المنعقد في جامعة ميونيخ بألمانيا      المخاوف من الانقراض تدفع بمسيحيّي البصرة إلى الانعزال      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في اليوم العالمي للفقراء مع وجبة غذاء      الفريق الأغاثي التابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع سلات أغاثية من المنظفات والمواد الصحية على العوائل العائدة الى برطلة      غبطة البطريرك يونان يقوم بالزيارة البطريركية الراعوية الأولى إلى المؤمنين السريان الكاثوليك في مدينة تور - فرنسا      اللجنة المركزية لحزب بيت نهرين الديمقراطي تعقد اجتماعها الاعتيادي      البابا فرنسيس يزور ميانمار لدعم المسيحيين هناك      اللاجئون المسيحيون في لبنان يرغبون بالعودة إلى إقليم كوردستان      6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون      برشلونة يطعن على بطاقتي سواريز وبيكيه      المحكمة الاتحادية العليا تصدر حكماً بعدم دستورية استفتاء إقليم كوردستان      بوتين يعيد لوحة “الملاك والشيطان” لأرمينيا بعد 22 عاما من قيام مجهولين بسرقتها      انتخاب المتروبوليت جان عبود بطريركاً على كنيسة الوحدة ... والبطريرك الجديد يتخذ من بنيامين الاول اسماً ابوياً له      الحكومة العراقية: حصة إقليم كوردستان من الموازنة ستتغير بما يتناسب مع عدد سكانه      دراسة تكشف: لماذا أصبحت إيران أخطر من داعش؟      الحرب على كوريا الشمالية.. كل الطرق تؤدي إلى الجحيم      آمال ريال في اللقب تتراجع بعد قمة مدريد      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين
| مشاهدات : 528 | مشاركات: 0 | 2017-08-20 11:47:49 |

صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - موقع كووورة/

يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتخلص من أحد لاعبيه، قبل نهاية أغسطس/آب الجاري، مع خروجه بصورة نهائية من خطط المدرب الجديد، إرنستو فالفيردي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة ينوي بيع منير الحدادي بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، وحدد مبلغ 20 مليون يورو قيمة صفقة رحيله.

وأوضحت الصحيفة أن ناديي ديبورتيفو لاكورونيا وألافيس يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب، في الوقت الذي يطلبه سامبدوريا الإيطالي، ويضعه الهولندي فرانك دي بوير مدرب كريستال بالاس، ضمن أهدافه للصيف الجاري.

وقضى الحدادي، الموسم الماضي معارا لصفوف فالنسيا الإسباني، إلا أن الخفافيش رفضوا تفعيل بند أحقية الشراء والحصول على اللاعب بمبلغ 12 مليون يورو فقط.

وكان الحدادي قريبا من الانضمام إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، بصفقة تتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، إلا أن اللاعب تراجع عن هذه الخطوة في اللحظات الأخيرة.

ويبقى مستقبل الحدادي وأردا توران وتوماس فيرمايلين ودوجلاس بيريرا غامضا حتى الآن، بعد تجاهل فالفيردي لوجودهم وعدم إشراكهم في المباريات الودية خلال الفترة التحضيرية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7164 ثانية