نواب شعبنا في برلمان كوردستان يقدمون شكرهم لإقرار الوثيقة التاريخية      بيان من الأحزاب العشرة لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري      عاجل.. المصادقة على وثيقة المطالب السياسية لضمان حقوق المكونات القومية والدينية في كوردستان      اقرار الفيدرالية لشعبنا في الوثيقة السياسية لضمان حقوق المكونات القومية والدينية في كوردستان      رئيس السرياني العالمي من أربيل: نبارك لشعبنا، لشهدائنا، لمهجرينا إقرار حقوقه في كردستان العراق      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ترحب بقرار مجلس الامن المرقم " 2379 " الخاص بضحايا تنظيم داعش الارهابي      الرؤساء والملوك العرب يهنئون سركيسيان بمناسبة عيد استقلال أرمينيا      مداخلة أممية للمطران غالاغر حول حماية الأقليات الدينية في مناطق النزاعات      الأرمن في سوريا والعراق: رحيل بلا عودة      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية بيشمياي في منطقة برواري بالا      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة      البارزاني: نستطيع التوصل إلى اتفاق مع بغداد بشأن الاستقلال باشراف المجتمع الدولي      محمود عثمان: قادة الأحزاب الكوردية يجتمعون اليوم لاتخاذ موقف بشأن الاستفتاء      كوريا الشمالية تحدد الدول التي ستدمرها بالنووي      المكسيك مهددة بزلازل مدمرة جديدة      بشرى سارة.. القمح يجنبك الإصابة بمرض الزهايمر      فيديو.. مخلوق يستوطن عين فتى ويحير الأطباء      رقم غريب لرونالدو في "الليغا"      ‏بيان المجلس الأعلى للاستفتاء      وفد الأكراد ببغداد: نناقش تفاصيل الاستفتاء لا تأجيله
| مشاهدات : 474 | مشاركات: 0 | 2017-08-20 11:47:49 |

صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - موقع كووورة/

يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتخلص من أحد لاعبيه، قبل نهاية أغسطس/آب الجاري، مع خروجه بصورة نهائية من خطط المدرب الجديد، إرنستو فالفيردي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة ينوي بيع منير الحدادي بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، وحدد مبلغ 20 مليون يورو قيمة صفقة رحيله.

وأوضحت الصحيفة أن ناديي ديبورتيفو لاكورونيا وألافيس يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب، في الوقت الذي يطلبه سامبدوريا الإيطالي، ويضعه الهولندي فرانك دي بوير مدرب كريستال بالاس، ضمن أهدافه للصيف الجاري.

وقضى الحدادي، الموسم الماضي معارا لصفوف فالنسيا الإسباني، إلا أن الخفافيش رفضوا تفعيل بند أحقية الشراء والحصول على اللاعب بمبلغ 12 مليون يورو فقط.

وكان الحدادي قريبا من الانضمام إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، بصفقة تتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، إلا أن اللاعب تراجع عن هذه الخطوة في اللحظات الأخيرة.

ويبقى مستقبل الحدادي وأردا توران وتوماس فيرمايلين ودوجلاس بيريرا غامضا حتى الآن، بعد تجاهل فالفيردي لوجودهم وعدم إشراكهم في المباريات الودية خلال الفترة التحضيرية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5459 ثانية