بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      بالصور.. استفتاء الفوج الثالث لحراسات سهل نينوى / تللسقف      بالصور.. النازحون في اقليم كوردستان يشاركون في الاستفتاء - آشتي2 (الكرفانات)/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حمورابي/ عنكاوا      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية      الرئيس البارزاني يدلي بصوته في استفتاء استقلال كوردستان      "الأهداف الغائبة" تهدد مسيرة الصاعدين في "بريميرليغ"      الذكرى 47 للقديس الطوباوي مارزيا في سدني      اكتشافات عجيبة حدثت للعلماء عند تشريح الكفن المقدس      بالفيديو والصور.. متحف التراث الكلداني العراقي في مدينة ديترويت الاميركية ارث حضاري وتاريخي      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة
| مشاهدات : 437 | مشاركات: 0 | 2017-09-11 11:31:28 |

مورينيو يستدعي سمولينغ وليندلوف لموقعة بازل

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، إن المدافعين كريس سمولينغ وفيكتور ليندلوف، سيظهران مع الفريق عندما يستضيف بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.

ويمضي المدافعان إيريك بيلي وفيل جونز، اللذان لعبا ضمن التشكيلة الأساسية في مباريات يونايتد الأربع حتى الآن بالدوري الإنجليزي الممتاز، عقوبة إيقاف من الاتحاد الأوروبي.

وساعد هذا الثنائي يونايتد على الخروج بشباك نظيفة 3 مرات متتالية في الدوري الممتاز، قبل أن تنتهي بدايتهم المثالية للموسم بالتعادل 2-2 مع ستوك سيتي، السبت.

وأبلغ مورينيو الصحفيين "جونز يقدم عروضا رائعة". وتابع "ربما يعاني من إجهاد بعد خوض مباراتين متتاليتين مع المنتخب الوطني، ولذلك سيكون من الجيد الحصول على راحة الثلاثاء، ما يمنح سمولينغ وليندلوف فرصة لخوض المباراة في دوري الأبطال".

وسيلعب سمولينغ وليندلوف إلى جوار بعضهما لأول مرة منذ خسارة يونايتد 2-1 أمام ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبية الشهر الماضي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3682 ثانية