المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      ايلاف: هجرة المسيحيين القسرية      غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة      الكاردينال بيترو بارولين: الحرب تشكل هزيمة للجميع، بما في ذلك المنتصرين      تحت شعار ( لغتنا السريانية أصالة وتجدد ) وبرعاية سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي تخرج كوكبة جديدة من دورة التعليم السرياني في بغديدا      البطريرك الكردينال ساكو يترأس إحتفال اليوبيل الذهبي للمطران شليمون وردوني      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق      ’بالفقر والتواضع‘ تعلن رسالة الإنجيل، لا كمثل ’مشاهير الفن ورجال الأعمال‘      الفيفا يعلن الفائزين بجوائز "الأفضل" في المونديال      احتفالية رياضية وتكريم الرواد والأبطال في سيدني      رسامة شماسان انجيليان لأبرشية مار بطرس الرسول في سان دييكو      الشرارة كانت من البصرة.. رقعة الاحتجاجات الشعبية تتوسع في العراق      صحيفة: ترامب يقول إنه يعتزم الترشح للرئاسة في 2020
| مشاهدات : 1456 | مشاركات: 1 | 2017-10-09 09:48:21 |

تعرض كنيسة القديسة بربارة للكلدان الكاثوليك في مدينة لاس فيغاس الامريكية لعملية تخريب وحرق

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

تعرضت كنيسة القديسة بربارة للكلدان الكاثوليك في مدينة لاس فيغاس الامريكية، عند الساعة العاشرة مساء الجمعة، السادس من تشرين الاول - أكتوبر الجاري ، لعملية تخريب وحرق ، ألحقت أضرارا بممتلكات الكنيسة .

وقال كاهن الكنيسة القس ريمون سركيس أن كنيسة القديسة بربارة التابعة لأبرشية الكلدان الكاثوليك الكائنة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الامريكية تعرضت مساء الجمعة ، لعملية أطلاق نار وحرقِ اجزاء منها وتحطيمِ جميع مقتنياتها، بالاضافة الى سرقة صندوق التبرعات.

 واشار الاب ريمون الى أن اصابع الاتهام تشير الى مجهولين متطرفين يكنون الكراهية للاديان السماوية ومنها المسيحية ، لكنه لم يُشر الى جهة معينة قامت بعملية التخريب التي لحقت بالكنيسة . وأضاف الاب ريمون سركيس الى أنه مهما تعرضنا نحن وكنائسنا وأماكن عبادتنا لعمليات ارهابية من هذا النوع لكننا سنكون كالصخرة لا ترهبنا عواصف الارهاب وسنستمر في الصلاة.

هذا وطالب راعي الكنيسة الجهات المسؤولة في التوصل لمعرفة الجناة وتقديمهم للعدلة لينالوا جزائهم العادل .. يذكر ان الجهات الامنية في المدينة هُرعت الى مكان الحادث وتم أخمادُ الحريق الذي لحق بأجزاء من الهيكل وقاعة الكنيسة دون خسائر بشرية . ولا زالت التحريات الامنية والبحث الجنائي جارية لمعرفة الجناة .










مشاركاتكم (1)
سمير اسطيفو شابا شبلا | محكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط | 2017-10-11 07:23:49
بعد التحية والاحترام جاء على لسان الاب ريمون سركيس (وقال كاهن الكنيسة القس ريمون سركيس أن كنيسة القديسة بربارة التابعة لأبرشية الكلدان الكاثوليك الكائنة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الامريكية تعرضت مساء الجمعة ، لعملية أطلاق نار وحرقِ اجزاء منها وتحطيمِ جميع مقتنياتها، بالاضافة الى سرقة صندوق التبرعات.) ان هذه المعلومات فيها من المبالغة الكبيرة وتجني على الحقيقة! لانه لا اطلاق نار - بل حريق جزئي جدا - لم تحطم جميع محتوياتها ابدا - اما سرقة الصندوق اي القاصة الخاصة بالكنيسة فهي صحيحة ولكن فارغة - للتفضل بالنشر رجاء خدمة للحق


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9888 ثانية