المرصد الآشوري : تنظيم داعش يعدم مواطنين مسيحيين من مدينة القريتين في ريف حمص      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      عامر شمعون آمر قوات حراسات سهل نينوى : قواتنا على اتم الأستعداد لحماية بلدات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      جون أنور هداية رئيس حركة تجمع السريان يزور مستشفى الحمدانية العام - بغديدا      توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)      مجلس أمن إقليم كوردستان: العراق يواصل حشد قواته حول الإقليم      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل
| مشاهدات : 1140 | مشاركات: 1 | 2017-10-09 09:48:21 |

تعرض كنيسة القديسة بربارة للكلدان الكاثوليك في مدينة لاس فيغاس الامريكية لعملية تخريب وحرق

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

تعرضت كنيسة القديسة بربارة للكلدان الكاثوليك في مدينة لاس فيغاس الامريكية، عند الساعة العاشرة مساء الجمعة، السادس من تشرين الاول - أكتوبر الجاري ، لعملية تخريب وحرق ، ألحقت أضرارا بممتلكات الكنيسة .

وقال كاهن الكنيسة القس ريمون سركيس أن كنيسة القديسة بربارة التابعة لأبرشية الكلدان الكاثوليك الكائنة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الامريكية تعرضت مساء الجمعة ، لعملية أطلاق نار وحرقِ اجزاء منها وتحطيمِ جميع مقتنياتها، بالاضافة الى سرقة صندوق التبرعات.

 واشار الاب ريمون الى أن اصابع الاتهام تشير الى مجهولين متطرفين يكنون الكراهية للاديان السماوية ومنها المسيحية ، لكنه لم يُشر الى جهة معينة قامت بعملية التخريب التي لحقت بالكنيسة . وأضاف الاب ريمون سركيس الى أنه مهما تعرضنا نحن وكنائسنا وأماكن عبادتنا لعمليات ارهابية من هذا النوع لكننا سنكون كالصخرة لا ترهبنا عواصف الارهاب وسنستمر في الصلاة.

هذا وطالب راعي الكنيسة الجهات المسؤولة في التوصل لمعرفة الجناة وتقديمهم للعدلة لينالوا جزائهم العادل .. يذكر ان الجهات الامنية في المدينة هُرعت الى مكان الحادث وتم أخمادُ الحريق الذي لحق بأجزاء من الهيكل وقاعة الكنيسة دون خسائر بشرية . ولا زالت التحريات الامنية والبحث الجنائي جارية لمعرفة الجناة .










مشاركاتكم (1)
سمير اسطيفو شابا شبلا | محكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط | 2017-10-11 07:23:49
بعد التحية والاحترام جاء على لسان الاب ريمون سركيس (وقال كاهن الكنيسة القس ريمون سركيس أن كنيسة القديسة بربارة التابعة لأبرشية الكلدان الكاثوليك الكائنة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الامريكية تعرضت مساء الجمعة ، لعملية أطلاق نار وحرقِ اجزاء منها وتحطيمِ جميع مقتنياتها، بالاضافة الى سرقة صندوق التبرعات.) ان هذه المعلومات فيها من المبالغة الكبيرة وتجني على الحقيقة! لانه لا اطلاق نار - بل حريق جزئي جدا - لم تحطم جميع محتوياتها ابدا - اما سرقة الصندوق اي القاصة الخاصة بالكنيسة فهي صحيحة ولكن فارغة - للتفضل بالنشر رجاء خدمة للحق


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6305 ثانية