ﺍﻟﺘﻨﺎﻭﻝ ﺍﻷﻭﻝ ﻷﺑﻨﺎﺀ خورنة كويسنجق وأرموطة      التناول الاول في أبرشية كركوك الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من رعية مار مارون في بيونس أيرس بالأرجنتين      أساقفة إيطاليا حول قضية الهجرة: نعتزم ألا نغض الطرف عن ما يحدث      افتتاح المعرض الفني الاول لخمس فنانات في قاعة النادي الثقافي الآشوري / عنكاوا      رسالة البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو الى العراقيين      غبطة البطريرك يونان يرعى ويحضر الحفل الفلكلوري والعشاء القروي بمناسبة افتتاح اللقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية      تعرّفوا على رسائل المسيحيين في برطلة إلى باقي المكونات      المسيحيون ضحايا التطرف الإسلامي والصراع السعودي – الإيراني وسباق التسلح والتدخل الغربي و البترول      للتخفيف من معاناة الشعب السوري والحفاظ على مستقبل المسيحيين في هذا البلد هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تمول أكثر من 40 مشروعا إنسانيا في سورية      كوردستان تعلق على احتجاجات العراق وحجب مواقع التواصل      ولاية ألمانية تخطط لمراقبة إسلاميين خطيرين بقسم شرطة خاص      الأزمة الاقتصادية في إيران تقود البلاد نحو الهاوية      الكنيسة الارمنية الكاثوليكية في كومري ارمينيا تستعد لانطلاق لقاء الشبيبة الثاني بعنوان" لا تخافي يا مريم"!      قتلى وجرحى نتيجة الصدامات الدائرة في بعض المدن العراقية بين القوات الأمنية ومتظاهرين      لماذا تراجع بيريز عن التعاقد مع نيمار ومبابي بشكل مفاجئ؟      العثور في الأردن على أقدم خبز في العالم تمّ إعداده قبل 14500 سنة      حفل تخرج طلبة جامعة هولير الطبية المرحلة الأخيرة / قاعة الشهيد سعد عبدالله - أربيل      وفد من أبناء الجالية العراقية في مشيكان يقدم مذكرة احتجاج لقنصل جمهورية العراق      مجلس محافظة كركوك يحذر من تنامي الشقاق بين مكونات المحافظة
| مشاهدات : 656 | مشاركات: 0 | 2017-10-09 10:01:43 |

نجوم مصر: تأهلنا للمونديال وحققنا حلم 100 مليون

 

عشتار تيفي كوم - صحافتي/

أعرب لاعبو المنتخب المصري لكرة القدم، يوم الأحد، عن سعادتهم الغامرة لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا عن البطولة العالمية، وللمرة الثالثة في تاريخ الفراعنة بعد مونديالي إيطاليا 1934 و1990.

وتغلب منتخب الفراعنة على ضيفه منتخب الكونغو بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة.

وشدّد اللاعبون في تصريحات صحفية على أن التأهل جاء لإسعاد 100 مليون مصري انتظروا فرحة كبيرة تسعدهم.

وقال صاحب الهدفين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إن التأهل لمونديال روسيا هدية من لاعبي المنتخب لشعب مصر العظيم الذي انتظر هذا الحلم من زمن كبير.

وأضاف، "التأهل أقل ما يمكن أن نقدمه كلاعبين للجماهير العظيمة التي ساندت المنتخب حتى الرمق الأخير، والاستعداد للمونديال يختلف تماما عن أي بطولة إفريقية، سيكون علينا أن نعمل بكل جهد".

وأكد رمضان صبحي نجم المنتخب المصري وستوك سيتي الإنجليزي أن التأهل للمونديال نقطة فارقة في حياته الكروية ومشواره في الملاعب.

وقال "اللعب في المونديال سيشكل له فارقًا كبيرًا حيث سيكون أكثر تواجدًا في السوق العالمية، اللعب في المونديال فرصة كبيرة للجيل الحالي للظهور أمام العالم كله في البطولة الأهم، كما أنها فرصة ونقلة للكرة المصرية بشكل عام لتستعيد مكانتها على المستوى العالمي".

وأكد محمود تريزيجيه المحترف في فريق قاسم باشا التركي أن سعادته بالتأهل لمونديال روسيا تأتي لكون المنتخب تمكن من إسعاد الجماهير العظيمة التي ساندت الفراعنة.

وقال "اللعب في المونديال والتألق في الدوري التركي سيسهل تحقيق حلمي باللعب في أحد الدوريات الكبرى والأندية العالمية".

وقال صالح جمعة نجم الأهلي إن التأهل للمونديال أمر لا يصدق وإنه يشعر بفرحة كبيرة لا توصف.

وعن فرص احترافه، أوضح "لا أفكر في الاحتراف حاليًا ومستمر مع الأهلي لأطول فترة ممكنة فعلاقتي بإدارة الأهلي ليست وليدة اليوم، وأنا أحترمهم". 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2310 ثانية