نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      وزير التعليم العالي في حكومة إقليم كوردستان: اللغة السريانية جزء مهم من التراث السرياني والتاريخ والهوية ويجب الحفاظ عليها      البطريرك ساكو يتفقد كنيسة ام الأحزان في الشورجة      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل بيت نهرين الديموقراطي      الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش      مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد      البطريرك بنيامين الأول عبود: المسيحيون في العراق كيان مُهمّش      الجيش اللبناني يستعيد جرس كنيسة و11 كتاباً دينياً قديماً لدير معلولا      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"      رونالدو يدخل تاريخ "الموندياليتو"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد الميلاد المجيد للطلاب الإكليريكيين في دير سيّدة النجاة – الشرفة      جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات      100 مليار دولار.. حجم الفساد في العراق      نيجيرفان بارزاني: يجب الاستفادة بشكل افضل من المصادر البشرية الغنية الموجودة في اقليم كوردستان      تيلرسون: ندعم الكورد في تطبيق الدستور العراقي؛ الذي لم يطبق بالكامل أبداً
| مشاهدات : 503 | مشاركات: 0 | 2017-10-09 10:01:43 |

نجوم مصر: تأهلنا للمونديال وحققنا حلم 100 مليون

 

عشتار تيفي كوم - صحافتي/

أعرب لاعبو المنتخب المصري لكرة القدم، يوم الأحد، عن سعادتهم الغامرة لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا عن البطولة العالمية، وللمرة الثالثة في تاريخ الفراعنة بعد مونديالي إيطاليا 1934 و1990.

وتغلب منتخب الفراعنة على ضيفه منتخب الكونغو بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة.

وشدّد اللاعبون في تصريحات صحفية على أن التأهل جاء لإسعاد 100 مليون مصري انتظروا فرحة كبيرة تسعدهم.

وقال صاحب الهدفين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إن التأهل لمونديال روسيا هدية من لاعبي المنتخب لشعب مصر العظيم الذي انتظر هذا الحلم من زمن كبير.

وأضاف، "التأهل أقل ما يمكن أن نقدمه كلاعبين للجماهير العظيمة التي ساندت المنتخب حتى الرمق الأخير، والاستعداد للمونديال يختلف تماما عن أي بطولة إفريقية، سيكون علينا أن نعمل بكل جهد".

وأكد رمضان صبحي نجم المنتخب المصري وستوك سيتي الإنجليزي أن التأهل للمونديال نقطة فارقة في حياته الكروية ومشواره في الملاعب.

وقال "اللعب في المونديال سيشكل له فارقًا كبيرًا حيث سيكون أكثر تواجدًا في السوق العالمية، اللعب في المونديال فرصة كبيرة للجيل الحالي للظهور أمام العالم كله في البطولة الأهم، كما أنها فرصة ونقلة للكرة المصرية بشكل عام لتستعيد مكانتها على المستوى العالمي".

وأكد محمود تريزيجيه المحترف في فريق قاسم باشا التركي أن سعادته بالتأهل لمونديال روسيا تأتي لكون المنتخب تمكن من إسعاد الجماهير العظيمة التي ساندت الفراعنة.

وقال "اللعب في المونديال والتألق في الدوري التركي سيسهل تحقيق حلمي باللعب في أحد الدوريات الكبرى والأندية العالمية".

وقال صالح جمعة نجم الأهلي إن التأهل للمونديال أمر لا يصدق وإنه يشعر بفرحة كبيرة لا توصف.

وعن فرص احترافه، أوضح "لا أفكر في الاحتراف حاليًا ومستمر مع الأهلي لأطول فترة ممكنة فعلاقتي بإدارة الأهلي ليست وليدة اليوم، وأنا أحترمهم". 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6342 ثانية