ﺍﻟﺘﻨﺎﻭﻝ ﺍﻷﻭﻝ ﻷﺑﻨﺎﺀ خورنة كويسنجق وأرموطة      التناول الاول في أبرشية كركوك الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من رعية مار مارون في بيونس أيرس بالأرجنتين      أساقفة إيطاليا حول قضية الهجرة: نعتزم ألا نغض الطرف عن ما يحدث      افتتاح المعرض الفني الاول لخمس فنانات في قاعة النادي الثقافي الآشوري / عنكاوا      رسالة البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو الى العراقيين      غبطة البطريرك يونان يرعى ويحضر الحفل الفلكلوري والعشاء القروي بمناسبة افتتاح اللقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية      تعرّفوا على رسائل المسيحيين في برطلة إلى باقي المكونات      المسيحيون ضحايا التطرف الإسلامي والصراع السعودي – الإيراني وسباق التسلح والتدخل الغربي و البترول      للتخفيف من معاناة الشعب السوري والحفاظ على مستقبل المسيحيين في هذا البلد هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تمول أكثر من 40 مشروعا إنسانيا في سورية      كوردستان تعلق على احتجاجات العراق وحجب مواقع التواصل      ولاية ألمانية تخطط لمراقبة إسلاميين خطيرين بقسم شرطة خاص      الأزمة الاقتصادية في إيران تقود البلاد نحو الهاوية      الكنيسة الارمنية الكاثوليكية في كومري ارمينيا تستعد لانطلاق لقاء الشبيبة الثاني بعنوان" لا تخافي يا مريم"!      قتلى وجرحى نتيجة الصدامات الدائرة في بعض المدن العراقية بين القوات الأمنية ومتظاهرين      لماذا تراجع بيريز عن التعاقد مع نيمار ومبابي بشكل مفاجئ؟      العثور في الأردن على أقدم خبز في العالم تمّ إعداده قبل 14500 سنة      حفل تخرج طلبة جامعة هولير الطبية المرحلة الأخيرة / قاعة الشهيد سعد عبدالله - أربيل      وفد من أبناء الجالية العراقية في مشيكان يقدم مذكرة احتجاج لقنصل جمهورية العراق      مجلس محافظة كركوك يحذر من تنامي الشقاق بين مكونات المحافظة
| مشاهدات : 763 | مشاركات: 0 | 2017-10-10 10:22:47 |

يوم الحسم.. رونالدو وميسي في مواجهة "الفضيحة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يوم حاسم تشهده التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، الثلاثاء، وخاصة بالنسبة لقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونظيره في المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويخشى عشاق كرة القدم حول العالم "فضيحة" فشل المنتخبين الأرجنتيني والبرتغالي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم مما يعني خسارة أفضل لاعبين في العالم على الإطلاق في المنافسة العالمية.

ورغم تفاوت فرص المنتخبين في الوصول إلى روسيا، فإن احتمال غيابهما عن النهائيات قائم وبشكل كبير.

البرتغال

في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية ستواجه البرتغال في لشبونة المنتخب السويسري متصدر المجموعة، الذي سيحتاج فيه رونالدو ورفاقه إلى الانتصار ولا بديل له، للتأهل مباشرة إلى روسيا، وتفادي الملحق الصعب.

ويتأهل في أوروبا أصحاب المراكز الأولى من المجموعات التسع مباشرة إلى كأس العالم، في حين يتأهل أفضل ثمانية من أصحاب المراكز الثانية إلى الملحق، ليصل منهم 4 إلى المونديال.

الأرجنتين

وتشهد قارة أميركا الجنوبية تصفيات ساخنة، حيث سيقرر اليوم الأخير هوية المنتخبات الـ3 التي سترافق البرازيل إلى روسيا، بالإضافة إلى المنتخب الخامس الذي سيواجه نيوزيلندا من أجل المقعد الأخير في المونديال.

وسيتوجب على ميسي قيادة فريقه للفوز على الإكوادور في ملعبها، من أجل تجنب "فضيحة" عدم التأهل للمونديال، للمرة الأولى منذ 48 عاما.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9410 ثانية