فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 3435 | مشاركات: 0 | 2017-10-15 00:40:35 |

مصادر تكشف ساعة الصفر لدخول القوات العراقية لكركوك

© AFP 2017/ Ahmad al-Rubaye

عشتارتيفي كوم- سبوتنيك

 

كشف مصدر أمني أن المهلة التي منحها القائد العام للقوات المسلحة العراقية، رئيس الوزراء حيدر العبادي لرئاسة إقليم كردستان قبل دخول القوات الاتحادية إلى كركوك ستنتهي في الساعة الثانية عشر والنصف فجر الأحد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لوكالة "سبوتنيك" أن القوات الاتحادية بدأت بالتوحد لغرض الدخول على كركوك قبل اجتماع مهم سيعقد بعد قليل لاتخاذ القرار النهائي.
 
وذكر المصدر أيضا أن قوات اللواء الثالث من الشرطة الاتحادية دخلت منطقة مكتب خالد التي تبعد كيلومتر عن شركة نفط الشمال بكركوك.
 
وكانت قوات البيشمركة الكردية قد أعلنت في وقت سابق أنها لن تسلم أي مواقع تسيطر عليها في كركوك للقوات الاتحادية.
 
وتصاعد التوتر بين بغداد وإقليم كردستان العراق بعد إجراء سلطات أربيل استفتاء حول الاستقلال في 25 أيلول/سبتمبر الماضي، اعتبرته السلطات المركزية في بغداد غير دستوري وغير شرعي. 







شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5939 ثانية