فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 883 | مشاركات: 0 | 2017-11-11 09:53:40 |

الأحد.. يوم التضامن مع الكنيسة المضطهدة في الشرق الأوسط

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

ذكّر البابا فرنسيس بيوم التضامن مع الكنيسة المضطهَدة، مشيرًا إلى أن "الأحد القادم، بناءً على مبادرة لمجلس أساقفة بولندا وجمعية عون الكنيسة المتألمة، سيُحتفل بالذكرى التاسعة ليوم التضامن مع الكنيسة المضطهَدة"، وذلك "بدعم الأخوة والأخوات في الشرق الأوسط روحيًا وماديًا".

وخلال لقاء الأربعاء مع الناس في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان، حذر البابا قائلا "لا يمكن أن ننسى العدد الكبير من المسيحيين الذين صمدوا حتى الموت خلال الألفي سنة الماضيين من التاريخ، دفاعًا عن الإفخارستيا"، والذين "يتعرضون حتى اليوم للخطر بسبب المشاركة في قداس الأحد".

وأعلن البابا أنه سيبدأ "سلسلة جديدة من دروس التعليم المسيحي، تركز الأنظار على قلب الكنيسة، أي القربان المقدس"، مبينًا أن "من الأهمية بمكان بالنسبة لنا نحن المسيحيين أن نفهم جيدًا قيمة ومعنى القداس الإلهي، لنعيش بشكل متزايد، ملء علاقتنا مع الله".

وخلص قداسته معربًا عن الأمل بأن "تكون صلاتكم وتقادمكم دعمًا ملموسًا وعلامة تضامن مع جميع الذين يعانون من العالم باسم المسيح".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7740 ثانية