قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1546 | مشاركات: 0 | 2017-11-18 10:37:38 |

لا ترهبوا طفلتنا في الليل

 

عاجل - عاجل

عاجل 1 = اطفال العراق المصابين بمرض السرطان في خطر - وزارة الصحة تستورد دواء لهؤلاء الاطفال منشأه هندي وتقول المنشأ من كندا رسميا! وجمالة الأدوية غير حقيقية أي غير صالحة! معناها وصل الأمر بالتلاعب بصحة مرضانا الاطفال وليس بصحة اطفالنا!! من اجل ربحهم الحرام، لا ترهبوا اطفالنا.

عاجل = النواب الكرد المشاركين في الاستفتاء يتابعونها من اجل احالتهم الى القضاء!! يعني اسكت ثم سكت ثم لاصق على الفم أو المحاكم والمحاكمة ، خوش توجه ديمقراطي .

عاجل 3 = وزير داخلية العراق يصرح لصحيفة بريطانية أن حكومته أو وزارته كانت تشارك مع الارهاب الداعشي القذر بتفجيرات سماها "تفجيرات صديقة!!" لا ندري هل تفجيرات الكرادة مثلا كانت تفجيرات صديقة؟؟ وجب إحالة القائد العام ومن سبقهم الى القضاء لمشاركتهم في جريمة العصر! والا ماهو تبربر كم؟ لا يتموا أطفالنا.

عاجل 4 = اليس هناك فرق شاسع بين جسم الطفلة وعقل المراة عند القانون الجعفري؟ اذن نحتاج الى قانون جعفري للاحوال الشخصية

قانون الاسماعيلي/ الموسوي

قانون الزيدي

قانون الاباضي

قانون المالكي

قانون الشافعي

قانون الحنبلي

قانون الحنفي

قانون الظاهري

قانون الكاثوليكي الشامل

قانون البروتستانتي الشامل

قانون المعمداني

قانون الارثودكسي

قانون الايزيدي

قانون الصابئي المندائي

قانون اليهودي

قانون الكاكائي

جميع هذه القوانين المذهبية نحتاجها بجانب قانون الاحوال الجعفري لكي يجاورونك ويلعبون مع طفلتك لعبة الختيلة، لكي لا نراها في الليل بل نربط  القضية بالانتخابات القادمة ان حدثت بالقوانين المذهبية أعلاه وفي نفس الوقت نُسَيّر المجتمع بالمراجع المذهبية لكي نتطور الى الامام، عندها نحتاج الى محاكم خاصة بعدد القوانين المشار اليها اعلاه، عليه فلا داعي للمادة 188 من قانون 1959 - اتركوا أطفالنا يعيشون بحريتهم.

عاجل 5 = دعى السيد مقتدى الصدر الى مظاهرة مليونية في ساحة التحرير للاسباب الواردة،، حذاري يا شباب من الاندفاع واسقاط الحكومة كما حدث عندما سيطرتهم على البرلمان ولم تسقط في اللحظات الأخيرة، بل قوموا بواجبكم الثورية تجاه النداء العاجل من اجل الطفولة في العراق، أنها بحاجة إلى ثورتكم.

11/17/2017

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5770 ثانية