السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المديرية العامة للاعداد والتدريب      المركز الأوروبي للقانون والعدالة يلقي كلمة باللغة العربية من خلال فتاة مسيحية حول الإبادة الجماعية للمسيحيين أمام مجلس حقوق الإنسان      إنفوغرافيك.. كيف ومتى بدأ اضطهاد المسيحيين في العراق      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تستقبل وفد من منظمة IVY اليابانية المدنية الحقوقية      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور الدراسة التركمانية      اليوم الحادي عشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      شاهد.. كوردستان تضبط زعيم مافيا أفلت من الاعتقال بأربع دول      إيران تغلق منفذين حدوديين مع العراق بسبب هجوم الأهواز      رئيس البرلمان العراقي يصل إلى أربيل      جوجل تطلق تحديث لتطبيق Family Link للأطفال والمراهقين      اليوم العاشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      البابا فرنسيس يوجّه رسالة بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا      تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد بإقليم كوردستان إلى ما بعد الانتخابات      "7 ضحايا" بينهم أطفال بإطلاق نار جديد في الولايات المتحدة      وفاة قائد عسكري عراقي.. "العالم مدين له" بهزيمة داعش
| مشاهدات : 1129 | مشاركات: 0 | 2017-12-05 10:03:46 |

نائب الرئيس الامريكي يستقبل المطران بشار متي وردة

 

عشتارتيفي كوم/

ستيفان شاني

 

استقبل نائب الرئيس الامريكي السيد مايك بنس بمكتبه في البيت الأبيض يوم الاثنين الموافق ٤ كانون الاول ٢٠١٨ سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيس أساقفة إيبارشية أربيل الكلدانية. 

قدم سيادته شرحا عن واقع مسيحيي العراق بعد هجمات داعش والتحديات التي يواجهونها في هذه المرحلة الحاسمة في تاريخهم.

كما وتطرق الى جهود هيئة إعمار نينوى التي أسسها أساقفة الكنائس في الموصل وسهل نينوى في مساعدة العوائل في العودة الى مناطقها التاريخية.

من جانبه ثمن نائب الرئيس جهود الكنيسة في المحافظة على الوجود التاريخي للمسيحيين والعمل الإنساني الذي قدمته للعوائل النازحة قسرا، ووعد بمواصلة الدعم لها وتوجيه منح الإعمار نحو برامج هيئة إعمار نينوى والعمل مع المعنيين على تهيئة اجواء آمنة للعيش مع بقية المكونات.

في الختام شكر سيادة المطران نائب الرئيس على اهتمامه ومتابعته لشؤون المسيحيين والايزيديين الذين هجروا قسرا من مناطق سكناهم التاريخية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9482 ثانية