فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل بيت نهرين الديموقراطي      الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش      مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد      البطريرك بنيامين الأول عبود: المسيحيون في العراق كيان مُهمّش      الجيش اللبناني يستعيد جرس كنيسة و11 كتاباً دينياً قديماً لدير معلولا      البطريرك ساكو يزور كاتدرائية مار يوسف في بغداد استعداداً لإفتتاحها      إيلاريون يدعو كنائس العالم إلى الاتحاد في مساعدة المسيحيين السوريين على العودة إلى بلادهم      غبطة البطريرك يونان يبارك اجتماع اللجنة التحضيرية للقاء العالمي للشباب السرياني الكاثوليكي      ما الذي دفع بأردوغان للمشاركة في افتتاح كنيسة في تركيا!!!      داعش تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟      نيجيرفان بارزاني: يجب الاستفادة بشكل افضل من المصادر البشرية الغنية الموجودة في اقليم كوردستان      تيلرسون: ندعم الكورد في تطبيق الدستور العراقي؛ الذي لم يطبق بالكامل أبداً      في روسيا.. مباراة لمدة يوم بمشاركة المئات      ماي تبلغ نيجيرفان بارزاني بخطواتها المقبلة وتوجه له دعوة لزيارة بريطانيا      عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية      تقرير: 7 تهديدات تنتظر الولايات المتحدة العام المقبل!      مكتب العبادي: الفصائل غير المنتمية للحشد لم يعد لها مسوغ قانوني ويجب نزع سلاحها      صامدة على الرغم من اضطهاد السنين…كنيسة في إيران تشعّ نوراً      أرقام قياسية من تاريخ كأس العالم      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي السادس والعشرين للمريض 2018
| مشاهدات : 855 | مشاركات: 0 | 2017-12-05 10:03:46 |

نائب الرئيس الامريكي يستقبل المطران بشار متي وردة

 

عشتارتيفي كوم/

ستيفان شاني

 

استقبل نائب الرئيس الامريكي السيد مايك بنس بمكتبه في البيت الأبيض يوم الاثنين الموافق ٤ كانون الاول ٢٠١٨ سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيس أساقفة إيبارشية أربيل الكلدانية. 

قدم سيادته شرحا عن واقع مسيحيي العراق بعد هجمات داعش والتحديات التي يواجهونها في هذه المرحلة الحاسمة في تاريخهم.

كما وتطرق الى جهود هيئة إعمار نينوى التي أسسها أساقفة الكنائس في الموصل وسهل نينوى في مساعدة العوائل في العودة الى مناطقها التاريخية.

من جانبه ثمن نائب الرئيس جهود الكنيسة في المحافظة على الوجود التاريخي للمسيحيين والعمل الإنساني الذي قدمته للعوائل النازحة قسرا، ووعد بمواصلة الدعم لها وتوجيه منح الإعمار نحو برامج هيئة إعمار نينوى والعمل مع المعنيين على تهيئة اجواء آمنة للعيش مع بقية المكونات.

في الختام شكر سيادة المطران نائب الرئيس على اهتمامه ومتابعته لشؤون المسيحيين والايزيديين الذين هجروا قسرا من مناطق سكناهم التاريخية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3525 ثانية