المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      اربع احتفالات لتخرج طلبة المدارس والمؤسسات الاشورية في سيدني لعام 2018      شاهد.. اضاءة شجرة الميلاد في معليا- الجليل      كونسيرت خاص لعيد الميلاد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في كركوك      5 أمور يتعين معرفتها عن أرمينيا      في حفل ميلادي وتوزيع حصص غذائية الرابطة السريانية: ملتزمون وجع شعبنا      اتحاد النساء الاشوري ضمن مؤتمر أطلاق التقرير الوطني حول تنفيذ الخطة الوطنية العراقية لقرار مجلس الامن 1325 برعاية رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي      طلبة كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني يحصدون ثمار تفوقهم للعام الدراسي 2018      القضاء العراقي يعفي الكنائس من أجور الكهرباء والماء ويسترد المبالغ المدفوعة سابقا      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة      ملف الهجرة في أستراليا في 2018 مثير للجدل      الامم المتحدة تتبنى ميثاقا عالميا حول اللاجئين دون الولايات المتحدة والمجر      أوكرانيا تعلن قيام كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن روسيا على اراضيها      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من اللجنة الدولية لمناهضة عقوبة الإعدام      فيديو.. بطل العالم بالملاكمة أرتيوم دالاكيان يحافظ عن لقبه بالتغلب على الدومينيكي جريجوريو ليبونو
| مشاهدات : 2152 | مشاركات: 0 | 2017-12-15 14:39:14 |

فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها

جوليانا تيمورازي

 

عشتارتيفي كوم- cbn.com/

12-14-2017، إيريك روزاليس

ترجمة: عشتارتيفي كوم

 

نزحت آلاف العائلات المسيحية الآشورية بسبب الاضطهاد الديني والتطهير العرقي في الشرق الأوسط.

وقد تعرض هؤلاء الضحايا للإيذاء والتعذيب. ومن الصعب العثور على الأمل.

ولكن بفضل دعم جوليانا تيمورازي، مؤسسة ورئيسة مجلس الإغاثة المسيحي العراقي، تم مساعدة الآلاف من أبناء شعبنا الكلدان السريان الاشوريين المسيحيين في العراق.

وتوفر المنظمة إمدادات إنسانية عاجلة خلال الحالات الطارئة لمن يحتاجون إلى مساعدة عاجلة.

تيمورازي لديها قصة شخصية مذهلة، بعد أن هربت من إيران كلاجئة مسيحية.

تلقت هي ومؤسستها جائزة "بولدوغ ميشال مالكين" لجهودها في مجال الإغاثة.

في العام الماضي، ساعد مجلس الإغاثة المسيحي العراقي 95,000 مسيحي آشوري في العراق.

وقال المجلس في بيان ان "اكثر من نصف مساعدات مجلس الاغاثة المسيحي العراقي توجهت مباشرة الى ايدي المسيحيين المحتاجين في العراق". واضاف "ان اكثر من 85٪ من المسيحيين المضطهدين الذين يحصلون على مساعداتنا موجودون في العراق".

وأضافت تيمورازي، والتي هي أيضا زميلة مهمة في مشروع "فيلوس" أن:


 "المسيحيين الآشوريين يحتاجون إلى الحماية داخل العراق حتى لا يتم القضاء على إيمانهم وعرقهم وتراثهم الثقافي كما عمل الإرهابيون الإسلاميون منذ عام 2003. ومن شأن إنشاء منطقة آمنة محمية أن يؤدي إلى إنشاء محافظة لجميع الأقليات في العراق".

مجلس الإغاثة المسيحي العراقي يساعد المسيحيين الآشوريين في سوريا ولبنان والأردن وتركيا، والكثير منهم يتعرضون للهجوم من قبل داعش في وطنهم.

ومن المفجع أن 253 من المسيحيين الآشوريين من 35 قرية مختلفة على طول نهر خابور اختطفوا من قبل داعش في 23 فبراير / شباط 2015، وأخذوا كرهائن.

وقد نجا جميعهم، باستثناء ثلاثة منهم، وأطلق سراحهم في نهاية المطاف بعد دفع الفدية للمختطفين.

مجلس الإغاثة المسيحي العراقي يقف مع المجتمع المسيحي السوري في خضم الحرب الأهلية في بلدهم، والآن هو في عامه الخامس.

وفي العام الماضي، ساعد مجلس الإغاثة المسيحي العراقي ما يقارب 8,000 مسيحي محتاج في الأردن. وتوفر المنظمة أماكن آمنة للأطفال المسيحيين الآشوريين للتعلم واللعب.

كما يقوم العاملون فيها بتوزيع المواد الغذائية الطارئة وتخزين بطاقات الائتمان للأسر لشراء السلع الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر الرعاية الطبية للمسيحيين الذين يعانون من أمراض مزمنة، مثل السرطان، ولكن غير قادرين على تحمل العلاج اللازم.

وفي تركيا، فرت العديد من الأسر من العنف الشديد والاضطهاد الديني.

تقول تيمورازي:

إن المسيحيين في تركيا غالبا ما يقعون ضحايا للاعتداءات في أوقات الاضطرابات السياسية، مثل محاولة الانقلاب عام 2016.

 

إذا كنت ترغب في مساعدة المؤسسة فقط انقر هنا.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2165 ثانية