بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 1023 | مشاركات: 0 | 2018-01-08 09:36:04 |

أبناء النهرين يستقبل وفدا من كتلة الوركاء الديمقراطية

 

عشتار تيفي كوم/

أبناء النهرين/ مكتب الثقافة والإعلام

 استقبل حزب أبناء النهرين يوم السبت 6 كانون الثاني 2018 وفي مكتب أربيل للحزب وفدا من قيادة كتلة الوركاء الديمقراطية النيابية ضم كل من السيدة شميران مروكل رئيس الكتلة والسيد جوزيف صليوا سبي عضو مجلس النواب العراقي والسيد نشأت فرج سكرتير منظمة كلدوآشور للحزب الشيوعي الكوردستاني في عنكاوا.

وكان في استقبالهم السيدة كاليتا شابا رئيس الحزب والدكتور سرود سليم عضو برلمام إقليم كوردستان، وعدد من أعضاء قيادة ومكتب أربيل للحزب.

 وفي مستهل اللقاء قدمت السيدة مروكل وباسم كتلة الوركاء الديمقراطية تهانيها للحزب لمناسبة انعقاد مؤتمره العام الأول، متمنية له التوفيق في تنفيذ أهدافه وبرنامجه السياسي وبما يخدم قضايا شعبنا والمسيرة الديمقراطية في الوطن.

 تم بعدها بحث التطورات السياسية بشكل عام في عموم العراق وفي الإقليم، وأبرز قضايا الساعة والاستحقاقات القائمة، وكذلك واقع وقضايا شعبنا في المرحلة الراهنة، حيث تم تبادل الرؤى ووجهات النظر حول هذه المحاور مع التأكيد على ضرورة توحيد الموقف والخطاب والعمل المشترك فيما يتعلق بقضايا وحقوق شعبنا، مع إدامة ومواصلة مثل هذه اللقاءات البناءة والتنسيق بين مختلف تنظيمات ومؤسسات شعبنا في متابعة قضاياه في الوطن.











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5404 ثانية