البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      رئيس طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية ينعي رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين
| مشاهدات : 1046 | مشاركات: 0 | 2018-01-09 09:47:05 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل اللجنة المسكونية التابعة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

ظهر يوم الإثنين 8 كانون الثاني 2018، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، سيادةَ المطران جوزف معوّض رئيس أساقفة أبرشية زحلة المارونية، ورئيس اللجنة المسكونية التابعة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان، وذلك في الكرسي البطريركي، المتحف – بيروت.

    رافق سيادتَه الأب طانيوس خليل عميد كلّية العلوم الكنسية في جامعة الحكمة، وأمين سرّ اللجنة المسكونية، وعضو اللجنة الدكتور أنطوان طعمة. وحضر اللقاء الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    خلال اللقاء، تمّ التداول في شؤون الحركة المسكونية في لبنان، وبخاصة دور العائلة الكاثوليكية فيها، سيّما في إطار مجلس كنائس الشرق الأوسط ولجان الحوارات اللاهوتية المشتركة مع العائلات الكنسية الأخرى.

    كما وجّه المطران معوّض إلى غبطته الدعوة للمشاركة في رتب الصلوات التي تنظّمها اللجنة المسكونية في مجلس البطاركة والأساقفة بالتعاون مع مجلس كنائس الشرق الأوسط، بمناسبة أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس، وبخاصة الصلاة الإفتتاحية التي ستستضيفها البطريركية المارونية في بكركي، والصلاة الختامية التي ستكون بضيافة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في بيروت.

    وأثنى غبطة أبينا البطريرك على عمل اللجنة ودورها في تعزيز الحركة المسكونية في لبنان، شاكراً الدعوة للمشاركة في صلوات أسبوع الصلاة، ومتمنّياً للجنة النجاح الدائم في عملها خدمةً للكنيسة وتطبيقاً لقول الرب يسوع "ليكونوا بأجمعهم واحداً".  

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3775 ثانية