البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      وفد من مجلس اعيان كرمليس يزور حركة تجمع السريان      اليوم الثاني من زيارة غبطة البطريرك ساكو الى الهند      آلاف المسيحيين في يوم الحج السنوي لموقع "المغطس" على نهر الأردن      بابا الفاتيكان لنيجيرفان البارزاني: نأمل باستمرار حالة التعايش والسلم في كوردستان للأبد      تقرير مصور .. نورسات الأردن تنظم صلاةً من أجل وحدة المسيحيين 2018      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين      وفد من الحكومة العراقية يصل إلى إقليم كوردستان      برشلونة يتعملق بعد تجاوز كآبة الصيف      اكثر من 100 قتيل وجريح حصيلة تفجير ساحة الطيران المزدوج في بغداد      حركة تجارية كثيفة في ايسر الموصل.. وايزيديو بعشيقة يحتفلون باعادة افتتاح مزار "ملك ميران"      وفد من بغداد يزور اربيل غدا الاثنين
| مشاهدات : 829 | مشاركات: 0 | 2018-01-09 09:47:05 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل اللجنة المسكونية التابعة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

ظهر يوم الإثنين 8 كانون الثاني 2018، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، سيادةَ المطران جوزف معوّض رئيس أساقفة أبرشية زحلة المارونية، ورئيس اللجنة المسكونية التابعة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان، وذلك في الكرسي البطريركي، المتحف – بيروت.

    رافق سيادتَه الأب طانيوس خليل عميد كلّية العلوم الكنسية في جامعة الحكمة، وأمين سرّ اللجنة المسكونية، وعضو اللجنة الدكتور أنطوان طعمة. وحضر اللقاء الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    خلال اللقاء، تمّ التداول في شؤون الحركة المسكونية في لبنان، وبخاصة دور العائلة الكاثوليكية فيها، سيّما في إطار مجلس كنائس الشرق الأوسط ولجان الحوارات اللاهوتية المشتركة مع العائلات الكنسية الأخرى.

    كما وجّه المطران معوّض إلى غبطته الدعوة للمشاركة في رتب الصلوات التي تنظّمها اللجنة المسكونية في مجلس البطاركة والأساقفة بالتعاون مع مجلس كنائس الشرق الأوسط، بمناسبة أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس، وبخاصة الصلاة الإفتتاحية التي ستستضيفها البطريركية المارونية في بكركي، والصلاة الختامية التي ستكون بضيافة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في بيروت.

    وأثنى غبطة أبينا البطريرك على عمل اللجنة ودورها في تعزيز الحركة المسكونية في لبنان، شاكراً الدعوة للمشاركة في صلوات أسبوع الصلاة، ومتمنّياً للجنة النجاح الدائم في عملها خدمةً للكنيسة وتطبيقاً لقول الرب يسوع "ليكونوا بأجمعهم واحداً".  

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6743 ثانية