المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 1082 | مشاركات: 0 | 2018-02-10 11:30:23 |

جمعية حدياب للكفاءات تزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري

 

عشتار تيفي كوم/

استقبل السيد جميل زيتو رئيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في مقر المجلس في عنكاوا وفد جمعية حدياب للكفاءات برئاسة السيد د. حبيب حنا منصور رئيس الجمعية والوفد المرافق له ضم كل من السادة د. رغد زهير المسؤول المالي والدكتور رمزي روفائيل ابراهيم مدير ادارة الجمعية والدكتور زهير ابراهيم عضو الهيئة الادارية للجمعية .

قدم السيد حبيب باسم الجمعية تهانيه بمناسبة نجاح انعقاد المؤتمر الثالث للمجلس الشعبي في القوش متمنياً للمجلس كل الموفقية والتقدم في خدمة ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري .

كذلك رحب السيد زيتو بالوفد الزائر معرباً عن سروره وشكره لهذه الزيارة التي تعبر عن مقدار التعاون والعلاقة بين الجانبين .

بعدها تطرق الجانبان الى امور شتى منها مايخص بالمستوى التعليمي خاصة في هذه المرحلة ومن مختلف المراحل الدارسية وتذليل المعوقات وكذلك تم التباحث في موضوع الانتخابات القادمة لبرلمان العراق في ايار القادم .

هذا وحضر اللقاء السادة نينوس سياويش سكرتير المجلس و سالم يونو المسؤول المالي للمجلس وامجد عبد الاحد مسؤول مكتب اربيل والانسة رفيقة ايليا ساكا عضو المجلس الشعبي .

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9097 ثانية