قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدم روشتة الحفاظ على مستقبل المسيحيين في الشرق الأوسط      اجراءات حكومية لوقف سرقة أملاك المسيحيين في العراق      هل للمسيحيين مستقبل في الشرق الأوسط؟      بالصور.. قداس احتفالي لطائفة الارمن الارثوذكس يترأسه سيادة المطران الدكتور افاك اسادوريان في كنيسة كريكور المنور/ بغداد      رئيس الديوان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يستقبل ممثلي جمعية السلام والعتبة العباسية في سيدني      المسيحية الاخيرة: ماض أليم ومستقبل مجهول ... وثائقي يرصد مصير مسيحيي تركيا والعراق      البطريرك ساكو يزور مدينة تورينو الايطالية      مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تهيئة الأمن لضمان عودة النازحين      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز مدراس كركوك بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      عملية قصف جوي تركية تودي بحياة ثلاثة مواطنين في قضاء العمادية      سكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد      ارتفاع حصيلة ضحايا الحرائق فى كاليفورنيا إلى 59 قتيلا و130 مفقودا      الكشف عن عقوبة القائم بتلف الأموال العائدة للبنك المركزي      الموت لمن يتاجر بالذهب في إيران      كاليفورنيا تواصل محاولاتها لاحتواء أشدّ الحرائق في تاريخها      حكومة اقليم كوردستان تعول على دور رجال الدين في مواجهة التطرف      يان كوبيش يحث مجلس الأمن على "عدم خذلان" العراق      عسكريون أمريكيون يبدون استيائهم من اعلان البيت الأبيض هزيمة داعش بالعراق: الخطر يزداد !      اكتشاف بيولوجي "غير مسبوق".. في عمق بحر ايرلندا (فيديو)
| مشاهدات : 1283 | مشاركات: 0 | 2018-02-12 09:40:53 |

المجلس الشعبي يشارك في مراسيم تنصيب سفير حرية الأديان الجديد في وزارة الخارجية الأمريكية

 

عشتار تيفي كوم/

تلبية للدعوة الموجه له من قبل وزارة الخارجية الأمريكية للمشاركة في تنصيب سفير حرية الأديان الجديد سام براونباك، شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في مراسيم تنصيب السفير المتجول لحرية الدين في الخارجية الأمريكية، وكان هناك حضور كبير من المسؤولين في الوزارة وأعضاء الكونغرس الأمريكي ومستشاريهم، والمسؤولين في الإدارة الأمريكية من مختلف الأقسام والوزارات وكما شارك أيضاً عدد كبير من الاباء الكهنة والمطارنة من مختلف بلدان العالم ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان وحرية الدين والناشطين في هذا المجال.

واستهلت المراسيم بكلمة القيت من قبل نائب وزير الخارجية الأمريكي، الذي رحب بالحضور ومشاركتهم في المناسبة وتحدث عن أهمية عمل هذا السفير لكي يقوم بمراقبة عملية حرية الاعتقاد والدين في جميع انحاء العالم وخاصة في الدول التي تواجد فيها داعش مثل العراق وسوريا وسائر الدول الأخرى في المنطقة. وبعدها تحدث السفير الجديد الذي تولى هذا المنصب ووعد أن يبذل جهده لإنهاء الاضطهاد عن جميع الأديان وأن يكون كل شخص حر في اختيار دينه ومعتقده دون أن يكون ضحية للأخرين لأن حرية الدين هي ركن  اساسي لجميع الحريات، وقال أيضاً أنا لا استطيع ان أقوم بهذا العمل لوحدي و سوف احتاج لكم للقيام بهذا العمل فلنعمل معاً لتحقيق هذا الهدف.     

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0939 ثانية