المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 1169 | مشاركات: 0 | 2018-02-14 15:15:26 |

السفير الامريكي لدى العراق ومسؤولة برنامج الاستقرار العائد للامم المتحدة يزوران بلدة كرمليس

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

زار وفد مهم مؤلف من السيد دوكلاس سليمان سفير الولايات المتحدة الامريكية لدى العراق والسيدة ليز كراندي مسؤولة برنامج اعادة الاستقرار العائد الى الامم المتحدة UNDP يرافقهم القنصل الامريكي العام في اربيل، بلدة كرمليس حيث استقبلهم الاب بولس ثابت حبيب عارضا لهم ما تقوم به الكنيسة من عملية اعادة الاعمار الذي يشمل مرافق البلدة كلها.

بدوره اعرب السفير الامريكي عن فرحه وتأثره لزيارة البلدة التي كان قد وعد بزيارتها غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو، كما اعرب عن مشاعر التعجب من شدة الدمار الذي لحق بالبلدة وفرحه واعجابه بحركة الاعمار وعودة الاهالي.

بدورها اعربت السيدة ليز كراندي عن فرحها لزيارة كرمليس مجددا حيث ان همة الكنيسة اعطت دفعة لبرنامجها لمتابعة المنطقة وزيارتها بهدف تقديم الدعم لاعادة الحياة الى البلدة.

نأمل ان تكون هذه الزيارة رسالة مشجعة لمن لم يعد بعد الى البلدة ليتشجع ويطمئن وكذلك ان تصل رسالة اهل البلدة الى المجتمع الدولي لكي يقدم المزيد من الدعم بكل انواعه لعودة الحياة الى سهل نينوى كما كانت ولربما افضل منها.










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2629 ثانية