النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في مؤتمر اعلان باريس      أحد ابناء شعبنا الطالب عزيز عمانوئيل ينال شهادة الدكتوراه عن اطروحته (توثيق اللهجة الارامية الحديثة لمنطقة عقرة) باللغة الانكليزية      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يشارك في رسامة الأب أنطونيوس المالح      غبطة البطريرك يونان وقداسة البطريرك أفرام الثاني يزوران دير الصليب المقدس، قرب فيينا، النمسا      رئيس ديوان اوقاف الديانات يشارك في إستقبال الناشطة الايزيدية نادية مراد ويطرح عدد من المعوقات التي تمنع عودة النازحين الايزيديين إلى سنجار      وفد تحالف الاقليات العراقية الذي ضم السيدين حسام عبد الله ووليم وردا يشارك في جنيف بفعاليتي منتدى الاقليات ومناقشة تقرير العراق الى لجنة القضاء على التمييز العنصري      سيدني تشهد كرنفالاً عراقياً جمالياً مبهرا ً      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق      فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات      اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين لحل أزمة نقص اليد العاملة      حرائق كاليفورنيا.. السلطات تعلن التكلفة "المهولة"      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد
| مشاهدات : 710 | مشاركات: 0 | 2018-02-15 09:57:06 |

ريال مدريد يقهر سان جيرمان في أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - خندان/

نجح فريق ريال مدريد الإسباني (حامل اللقب)، من تحقيق الفوز على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات منذ البداية في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به أي منهما الآخر.

واعتمد سان جيرمان في بناء هجماته على تحركات الثلاثي كيليان مبابي والأورغوياني أدينسون كافاني والبرازيلي نيمار دا سيلفا، في الوقت الذي اعتمد فيه الملكي على الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما، وايسكو.

وأضاع لاعبو الفريقين العديد من الفرص إلى أن جاءت الدقيقة 33 لينجح أدريان رابيو في إحراز هدف التقدم لسان جيرمان.

بعدها بحث لاعبو الريال عن فرصة إدراك التعادل إلى أن جاءت الدقيقة 45 ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها رونالدو في المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ولم تتغير الأمور كثيرًا في بداية شوط المباراة الثاني، وكانت الغلبة والسيطرة من جانب سان جيرمان الذي أهدر لاعبوه العديد من الفرص للتسجيل.

وأجرى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال تغييرًا هجوميًا بالدفع باسينسيو الذي كان كلمة السر في إعادة الهيبة للملكي وتنشيط الناحية الهجومية وكان لتمريراته مفعول السحر مع الفريق.

فمع حلول الدقيقة 83 أضاف رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه، وبعدها بثلاث دقائق أحرز البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث ليخرج الريال فائزًا باللقاء.

وللتأهل إلى ربع النهائي، يكفي ريال مدريد الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدفين بشرط أن تكون أكثر من 3-1 في لقاء الإياب الذي سيقام الشهر المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.4378 ثانية