الكنائس الشرقية توقع على بيان مشترك بشأن أوضاع المسيحيين في المنطقة      الدراسة السريانية تزور مطرانية السريان الأرثوذكس في بغداد      السيدان لويس مرقوس ايوب ويوحنا يوسف توايا يشاركان في ورشة عن ادوار وطرق عمل لجان السلام المحلية      بطريرك موسكو: المسيحية في بعض بلدان الشرق الأوسط تواجه وضعًا كارثيا      البطريرك ساكو يستقبل السكرتير أول للشؤون السياسية في السفارة السويدية ببغداد      المحكمة الاتحادية العراقية تقر بدستورية تنظيم سجل انتخابي خاص بالكوتا المسيحية      البابا تواضروس في بيروت: تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين خطر على سلام العالم      لبنان: انعقاد المؤتمر الإقليمي "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"      الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتوفير الظروف الملائمة لعودة المسيحيين إلى العراق وسوريا      المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني      كوردستان تتوقع ازدياد عدد النازحين وتدعو لتدخل دولي سريع      ميركل تحدد شرطاً للمشاركة باعادة إعمار العراق      "فضيحة طبية" في بريطانيا أودت بحياة 450 مريضا      صلاة مسكونية في الذكرى السبعين على تأسيس مجلس الكنائس العالمي      بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018      العراق: المحكمة الإتحادية العليا تقر بشرعية التعديل الثالث لقانون الإنتخابات      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم      نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار      كندا تعلن "قرارها النهائي" بشأن استخدام الماريغوانا
| مشاهدات : 622 | مشاركات: 0 | 2018-02-15 09:57:06 |

ريال مدريد يقهر سان جيرمان في أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - خندان/

نجح فريق ريال مدريد الإسباني (حامل اللقب)، من تحقيق الفوز على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات منذ البداية في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به أي منهما الآخر.

واعتمد سان جيرمان في بناء هجماته على تحركات الثلاثي كيليان مبابي والأورغوياني أدينسون كافاني والبرازيلي نيمار دا سيلفا، في الوقت الذي اعتمد فيه الملكي على الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما، وايسكو.

وأضاع لاعبو الفريقين العديد من الفرص إلى أن جاءت الدقيقة 33 لينجح أدريان رابيو في إحراز هدف التقدم لسان جيرمان.

بعدها بحث لاعبو الريال عن فرصة إدراك التعادل إلى أن جاءت الدقيقة 45 ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها رونالدو في المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ولم تتغير الأمور كثيرًا في بداية شوط المباراة الثاني، وكانت الغلبة والسيطرة من جانب سان جيرمان الذي أهدر لاعبوه العديد من الفرص للتسجيل.

وأجرى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال تغييرًا هجوميًا بالدفع باسينسيو الذي كان كلمة السر في إعادة الهيبة للملكي وتنشيط الناحية الهجومية وكان لتمريراته مفعول السحر مع الفريق.

فمع حلول الدقيقة 83 أضاف رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه، وبعدها بثلاث دقائق أحرز البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث ليخرج الريال فائزًا باللقاء.

وللتأهل إلى ربع النهائي، يكفي ريال مدريد الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدفين بشرط أن تكون أكثر من 3-1 في لقاء الإياب الذي سيقام الشهر المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9342 ثانية