الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1516 | مشاركات: 0 | 2018-02-27 09:51:16 |

مستشفى حقوق الانسان في الشرق الاوسط / انتخابات 25

 

 

المقدمة

المستشفى كل مستشفى تحتوي على مجموعة دكاترة اختصاص بحيث تشمل جميع الامراض التي تعاني منها مراجعي ابناء شعبنا، زائدا نواب الدكاترة الاختصاص والممرضين والممرضات والموظفين + مدير عام ونوابه ، حال هذه المستشفى كمؤسسة حكومية فيها الصالح والطالح - الليل والنهار - لكن الأخطر هنا ان كان بين الاختصاصيين العاملين من درجات مهنية قد وصلتهم أرضة الفساد ونخرت فيهم، لان حياة المرضى والجرحى من شعبنا تكون حياتهم على المحك.

وهكذا مستشفى حقوق الانسان في الشرق الاوسط التي تحتوي على نخبة من اصحاب الايادي النظيفة لا نقبل ان تدخل ولو جزء او مجموعة او منظمة منها الى نفق الفساد فيتم بترها فورا دون تأخير! وهناك أمثلة كثيرة على محطات "شبكة ومحكمة حقوق الانسان في الشرق الأوسط" التي نعتبرها مستشفى خاص من ضمن مستشفيات كثيرة جدا وخاصة فيها تابع ومتبوع بكثرة جدا، اما المستشفيات الخاصة فهي نادرة ندرة نزاهتها بالرغم من فقرها المادي وغناها القيمي والروحي.

 

الموضوع

الفروقات بين مستشفانا الخاص/  مستشفاكم العام فهي كالقمر والشمس التي تتغلب عليه في النهار فيظهر هو أي القمر في الليل فقط.

مستشفاكم = التابع : تابع للحكم الفاسد : متبوع للحزب والحركة والمؤسسة الدينية - ارضة ناخرة دوما - الخفاش - زواج المتعة - البوم - الخفاش - الخيال - الواوية - الحيتان الكبيرة والكاسرة - الارهاب والسرقات والمال / الحرام - بيع وشراء الانسان - ديمقراطية النظرية للطائفة والمذهب.

مستشفانا الخاص = دون غرور - الواقعية - قبول الاخر كل الاخر مهما كان دينه ولونه وشكله - اصحاب الايادي النظيفة - زواج كاثوليكي - السمك - الأسود - الصقور - وجه الشمس - التراب والماء والهواء للجميع - نسبة 10 سنت من برميل النفط لكل فرد - اصالة في كل شيئ - كرامة الانسان فوق كل اعتبار - الديمقراطية العملية .

نتكلم عن حقوق الانسان

الخلاصة

ان كنتم تؤمنون بالجهاد الديني / الخيالي

فنحن نؤمن بالجهاد الديني / العلمي / الواقعي

هناك فرق بين الليل كظلمة والنهار كالفرق بين القتل وعدم قبول الاخر مع الطائفية / المذهبية المشبعة بالتدين السياسي والتحزب والفرق بين كرامة الشخص البشري واصالته

الفرق بين ملح الارض ونكران الذات وقبول الاخر في مستشفانا وبين شراء الذمم وسحق كرامة الشخص البشري باستغلال تدينه وايمانه بالمقدسات وخاصة في الانتخابات وعدم قبول العامة في مستشفاكم

هل من حر وشريف له آذان يسمع ويرى ويلمس ويعمل؟

26 شباط 2018

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6456 ثانية