النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في مؤتمر اعلان باريس      أحد ابناء شعبنا الطالب عزيز عمانوئيل ينال شهادة الدكتوراه عن اطروحته (توثيق اللهجة الارامية الحديثة لمنطقة عقرة) باللغة الانكليزية      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يشارك في رسامة الأب أنطونيوس المالح      غبطة البطريرك يونان وقداسة البطريرك أفرام الثاني يزوران دير الصليب المقدس، قرب فيينا، النمسا      رئيس ديوان اوقاف الديانات يشارك في إستقبال الناشطة الايزيدية نادية مراد ويطرح عدد من المعوقات التي تمنع عودة النازحين الايزيديين إلى سنجار      وفد تحالف الاقليات العراقية الذي ضم السيدين حسام عبد الله ووليم وردا يشارك في جنيف بفعاليتي منتدى الاقليات ومناقشة تقرير العراق الى لجنة القضاء على التمييز العنصري      سيدني تشهد كرنفالاً عراقياً جمالياً مبهرا ً      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين      جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق      فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات      اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين لحل أزمة نقص اليد العاملة      حرائق كاليفورنيا.. السلطات تعلن التكلفة "المهولة"      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار
| مشاهدات : 1307 | مشاركات: 0 | 2018-02-27 09:51:16 |

مستشفى حقوق الانسان في الشرق الاوسط / انتخابات 25

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

المستشفى كل مستشفى تحتوي على مجموعة دكاترة اختصاص بحيث تشمل جميع الامراض التي تعاني منها مراجعي ابناء شعبنا، زائدا نواب الدكاترة الاختصاص والممرضين والممرضات والموظفين + مدير عام ونوابه ، حال هذه المستشفى كمؤسسة حكومية فيها الصالح والطالح - الليل والنهار - لكن الأخطر هنا ان كان بين الاختصاصيين العاملين من درجات مهنية قد وصلتهم أرضة الفساد ونخرت فيهم، لان حياة المرضى والجرحى من شعبنا تكون حياتهم على المحك.

وهكذا مستشفى حقوق الانسان في الشرق الاوسط التي تحتوي على نخبة من اصحاب الايادي النظيفة لا نقبل ان تدخل ولو جزء او مجموعة او منظمة منها الى نفق الفساد فيتم بترها فورا دون تأخير! وهناك أمثلة كثيرة على محطات "شبكة ومحكمة حقوق الانسان في الشرق الأوسط" التي نعتبرها مستشفى خاص من ضمن مستشفيات كثيرة جدا وخاصة فيها تابع ومتبوع بكثرة جدا، اما المستشفيات الخاصة فهي نادرة ندرة نزاهتها بالرغم من فقرها المادي وغناها القيمي والروحي.

 

الموضوع

الفروقات بين مستشفانا الخاص/  مستشفاكم العام فهي كالقمر والشمس التي تتغلب عليه في النهار فيظهر هو أي القمر في الليل فقط.

مستشفاكم = التابع : تابع للحكم الفاسد : متبوع للحزب والحركة والمؤسسة الدينية - ارضة ناخرة دوما - الخفاش - زواج المتعة - البوم - الخفاش - الخيال - الواوية - الحيتان الكبيرة والكاسرة - الارهاب والسرقات والمال / الحرام - بيع وشراء الانسان - ديمقراطية النظرية للطائفة والمذهب.

مستشفانا الخاص = دون غرور - الواقعية - قبول الاخر كل الاخر مهما كان دينه ولونه وشكله - اصحاب الايادي النظيفة - زواج كاثوليكي - السمك - الأسود - الصقور - وجه الشمس - التراب والماء والهواء للجميع - نسبة 10 سنت من برميل النفط لكل فرد - اصالة في كل شيئ - كرامة الانسان فوق كل اعتبار - الديمقراطية العملية .

نتكلم عن حقوق الانسان

الخلاصة

ان كنتم تؤمنون بالجهاد الديني / الخيالي

فنحن نؤمن بالجهاد الديني / العلمي / الواقعي

هناك فرق بين الليل كظلمة والنهار كالفرق بين القتل وعدم قبول الاخر مع الطائفية / المذهبية المشبعة بالتدين السياسي والتحزب والفرق بين كرامة الشخص البشري واصالته

الفرق بين ملح الارض ونكران الذات وقبول الاخر في مستشفانا وبين شراء الذمم وسحق كرامة الشخص البشري باستغلال تدينه وايمانه بالمقدسات وخاصة في الانتخابات وعدم قبول العامة في مستشفاكم

هل من حر وشريف له آذان يسمع ويرى ويلمس ويعمل؟

26 شباط 2018

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4491 ثانية