المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      اربع احتفالات لتخرج طلبة المدارس والمؤسسات الاشورية في سيدني لعام 2018      شاهد.. اضاءة شجرة الميلاد في معليا- الجليل      كونسيرت خاص لعيد الميلاد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في كركوك      5 أمور يتعين معرفتها عن أرمينيا      في حفل ميلادي وتوزيع حصص غذائية الرابطة السريانية: ملتزمون وجع شعبنا      اتحاد النساء الاشوري ضمن مؤتمر أطلاق التقرير الوطني حول تنفيذ الخطة الوطنية العراقية لقرار مجلس الامن 1325 برعاية رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي      طلبة كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني يحصدون ثمار تفوقهم للعام الدراسي 2018      القضاء العراقي يعفي الكنائس من أجور الكهرباء والماء ويسترد المبالغ المدفوعة سابقا      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة      ملف الهجرة في أستراليا في 2018 مثير للجدل      الامم المتحدة تتبنى ميثاقا عالميا حول اللاجئين دون الولايات المتحدة والمجر      أوكرانيا تعلن قيام كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن روسيا على اراضيها      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من اللجنة الدولية لمناهضة عقوبة الإعدام      فيديو.. بطل العالم بالملاكمة أرتيوم دالاكيان يحافظ عن لقبه بالتغلب على الدومينيكي جريجوريو ليبونو
| مشاهدات : 974 | مشاركات: 0 | 2018-02-28 09:53:48 |

سامر صلاح مقو في ذمة الخلود / انتخابات 26

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

ها اليوم سقط نجم من نجوم القوش من سكنة العاصمة بغداد الحبيبة على يد أصحاب الجريمة المنظمة، المسيطرين غصبا عن رئيس الحكومة ووزارة الداخلية العراقية على زمام الأمور الامنية كل حسب منطقته بحيث باتت المناطق منها منطقة النعيرية وكيارة التي سقط فيها شهيدنا الخالد سامر صلاح ججي مقو وهو من مواليد 1990 ومتزوج وله ولدان، قتل بدم بارد من قبل مسلحين ملثمين راكبين دراجة نارية! ولحد الان الاسباب غير معروفة لارداء مثل هذا الشاب، هل لكونه "مسيحي" ام لم يدفع الجزية، او منتمي لحركة غير مرغوب فيها بالنسبة الذين قرروا تصفيته؟ المهم سقط نجم من نجوم سمائنا العراقية غير الصافية والملغمة بغيوم الغدر والقتل والخطف التي اصبحت ديدن الميليشيات السائبة وبيدهم سلاح اقل ما يقال عنه انه خارج نطاق موافقة الدولة، لذا لا يمكن ان نعترف بحكومة غير قادرة على حماية شعبها! كون هذه ليست المرة الاولى التي يسقط فيها أحد من شعبنا الاصيل من قبل الارهاب الداخلي الذي هو أخطر من إرهاب داعش القذر، عليه نحمل الحكومة مسؤولية الحفاظ على ابنائها من غدر هؤلاء السائبين إن لم تكن الأحزاب الحكومية المتنفذة ضالعة في قتل نجمنا "سامر" لاسباب انتخابية.

ان مسلسل القتل المنظم ونزيف الدم لن يقف عند هذا الحد، لانه منظم وخطر اكثر مما نتصور، فقد بدأ مسلسل قتل المسيحيين وعلى الهوية عندما تم اغتيال بنت اختي (هديل لويس اسمرو) من قبل الارهاب الداخلي مرورا بزميلنا (ميخا كَردي) قتل وهو ينتظر عند فرن الصمون في الميكانيك / دورة - بغداد - وشهيدنا سامر مقو اليوم بنفس الطريقة، الا تبت يداكم ايها القذرين، ونؤكد لكم ان شعبنا الاصيل حي لا يموت.

لنعترف مع حكومتنا في العراق الجديد ان العراق بشكل عام ومناطق بغداد بشكل خاص!  موزعة بشكل معلوم لهذا الحزب الديني وذاك رئيس التيار أو الحزب المعروف للعامة؟ متنفذة بحيث ترعى بيع المخدرات والملاهي وتساعد في بيع الخمور مقابل مئات الآلاف من الدولارات، نعتقد مهما كان السبب ان قتل شبابنا بهذه الطريقة الوحشية تندرج في خانة الانتخابات القادمة لذا نضيف مسؤولية قتل ابننا واخونا سامر مقو على مرشحينا من الكوتا المسيحية او الذين دخلوا مع الاحزاب والكتل الدينية أصحاب الأيادي الوسخة، وتعلموا ان يحبوا الكرسي اكثر من كرامتهم المهدورة اصلا.

صلوا لاجله، ليحتضنه يسوع المسيح ضمن عائلته والصبر والسلوان لزميلنا واخونا صلاح مقو ولأهله الكرام

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6854 ثانية