بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 892 | مشاركات: 0 | 2018-02-28 09:53:48 |

سامر صلاح مقو في ذمة الخلود / انتخابات 26

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

ها اليوم سقط نجم من نجوم القوش من سكنة العاصمة بغداد الحبيبة على يد أصحاب الجريمة المنظمة، المسيطرين غصبا عن رئيس الحكومة ووزارة الداخلية العراقية على زمام الأمور الامنية كل حسب منطقته بحيث باتت المناطق منها منطقة النعيرية وكيارة التي سقط فيها شهيدنا الخالد سامر صلاح ججي مقو وهو من مواليد 1990 ومتزوج وله ولدان، قتل بدم بارد من قبل مسلحين ملثمين راكبين دراجة نارية! ولحد الان الاسباب غير معروفة لارداء مثل هذا الشاب، هل لكونه "مسيحي" ام لم يدفع الجزية، او منتمي لحركة غير مرغوب فيها بالنسبة الذين قرروا تصفيته؟ المهم سقط نجم من نجوم سمائنا العراقية غير الصافية والملغمة بغيوم الغدر والقتل والخطف التي اصبحت ديدن الميليشيات السائبة وبيدهم سلاح اقل ما يقال عنه انه خارج نطاق موافقة الدولة، لذا لا يمكن ان نعترف بحكومة غير قادرة على حماية شعبها! كون هذه ليست المرة الاولى التي يسقط فيها أحد من شعبنا الاصيل من قبل الارهاب الداخلي الذي هو أخطر من إرهاب داعش القذر، عليه نحمل الحكومة مسؤولية الحفاظ على ابنائها من غدر هؤلاء السائبين إن لم تكن الأحزاب الحكومية المتنفذة ضالعة في قتل نجمنا "سامر" لاسباب انتخابية.

ان مسلسل القتل المنظم ونزيف الدم لن يقف عند هذا الحد، لانه منظم وخطر اكثر مما نتصور، فقد بدأ مسلسل قتل المسيحيين وعلى الهوية عندما تم اغتيال بنت اختي (هديل لويس اسمرو) من قبل الارهاب الداخلي مرورا بزميلنا (ميخا كَردي) قتل وهو ينتظر عند فرن الصمون في الميكانيك / دورة - بغداد - وشهيدنا سامر مقو اليوم بنفس الطريقة، الا تبت يداكم ايها القذرين، ونؤكد لكم ان شعبنا الاصيل حي لا يموت.

لنعترف مع حكومتنا في العراق الجديد ان العراق بشكل عام ومناطق بغداد بشكل خاص!  موزعة بشكل معلوم لهذا الحزب الديني وذاك رئيس التيار أو الحزب المعروف للعامة؟ متنفذة بحيث ترعى بيع المخدرات والملاهي وتساعد في بيع الخمور مقابل مئات الآلاف من الدولارات، نعتقد مهما كان السبب ان قتل شبابنا بهذه الطريقة الوحشية تندرج في خانة الانتخابات القادمة لذا نضيف مسؤولية قتل ابننا واخونا سامر مقو على مرشحينا من الكوتا المسيحية او الذين دخلوا مع الاحزاب والكتل الدينية أصحاب الأيادي الوسخة، وتعلموا ان يحبوا الكرسي اكثر من كرامتهم المهدورة اصلا.

صلوا لاجله، ليحتضنه يسوع المسيح ضمن عائلته والصبر والسلوان لزميلنا واخونا صلاح مقو ولأهله الكرام

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1463 ثانية