الكنائس الشرقية توقع على بيان مشترك بشأن أوضاع المسيحيين في المنطقة      الدراسة السريانية تزور مطرانية السريان الأرثوذكس في بغداد      السيدان لويس مرقوس ايوب ويوحنا يوسف توايا يشاركان في ورشة عن ادوار وطرق عمل لجان السلام المحلية      بطريرك موسكو: المسيحية في بعض بلدان الشرق الأوسط تواجه وضعًا كارثيا      البطريرك ساكو يستقبل السكرتير أول للشؤون السياسية في السفارة السويدية ببغداد      المحكمة الاتحادية العراقية تقر بدستورية تنظيم سجل انتخابي خاص بالكوتا المسيحية      البابا تواضروس في بيروت: تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين خطر على سلام العالم      لبنان: انعقاد المؤتمر الإقليمي "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"      الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتوفير الظروف الملائمة لعودة المسيحيين إلى العراق وسوريا      المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني      كوردستان تتوقع ازدياد عدد النازحين وتدعو لتدخل دولي سريع      ميركل تحدد شرطاً للمشاركة باعادة إعمار العراق      "فضيحة طبية" في بريطانيا أودت بحياة 450 مريضا      صلاة مسكونية في الذكرى السبعين على تأسيس مجلس الكنائس العالمي      بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018      العراق: المحكمة الإتحادية العليا تقر بشرعية التعديل الثالث لقانون الإنتخابات      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم      نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار      كندا تعلن "قرارها النهائي" بشأن استخدام الماريغوانا
| مشاهدات : 582 | مشاركات: 0 | 2018-03-03 10:10:51 |

زيدان "غاضب" من تعادل برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

أكد مدرب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، أن شعوره بالغضب من هزيمة فريقه على يد إسبانيول بهدف نظيف، بات أكبر، بعد تعادل برشلونة أمس أمام لاس بالماس (1-1).

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة خيتافي في الجولة الـ27 من الدوري "شعرت بمزيد من الغضب بسبب الهزيمة أمام إسبانيول بعد تعادل برشلونة ولاس بالماس.. هذه هي الحقيقة ولا يمكنني أن أقول العكس".

وتابع "نحن نشعر بالغضب بسبب الهزيمة أمام إسبانيول، نشعر أننا لم نستحق الخسارة، ولكن في كرة القدم يجب التركيز حتى النهاية، وهذا ما لم نفعله.. ولكن هذا لا يغير أي شيء".

وأضاف ان "الليغا معقدة نعم، ولكنها ليست مستحيلة لأنه يجب النظر لما يحدث بين المتصدر والوصيف، لم يتوقع أحد أن يتراجع فارق النقاط بين برشلونة وأتلتيكو إلى 5 قد تكون نقطتين الأحد (حال فوز أتلتيكو على البرسا)، أنا متفائل دائما حتى النهاية وهناك فرصة في الليغا".

ورفض الإفصاح عن النتيجة التي يتمناها للقاء برشلونة وأتلتيكو قائلا "لا يهمني ما سيحدث لأنه دائما ستكون هناك منافسة على اللقب حتى النهاية وبالنسبة للجميع، الكل يعتقد أن اللقب تم حسمه، ولكن كرة القدم ليست هكذا أبدا.. علينا أن نقتنع بأن المباريات القادمة في الليغا جميعها مهمة".

وحذر زيدان من خطورة خيتافي بالقول "مثله مثل كل الفرق.. المباراة بالنسبة له ستكون مباراة العام، وعلينا أن نفكر في أن تكون هكذا بالنسبة لنا أيضا".

ويحتل الريال حاليا المركز الثالث في الليغا بـ51 نقطة مبتعدا بـ15 نقطة عن برشلونة المتصدر، وبعشر نقاط عن أتلتيكو الوصيف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0829 ثانية