بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 620 | مشاركات: 0 | 2018-03-03 10:10:51 |

زيدان "غاضب" من تعادل برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

أكد مدرب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، أن شعوره بالغضب من هزيمة فريقه على يد إسبانيول بهدف نظيف، بات أكبر، بعد تعادل برشلونة أمس أمام لاس بالماس (1-1).

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة خيتافي في الجولة الـ27 من الدوري "شعرت بمزيد من الغضب بسبب الهزيمة أمام إسبانيول بعد تعادل برشلونة ولاس بالماس.. هذه هي الحقيقة ولا يمكنني أن أقول العكس".

وتابع "نحن نشعر بالغضب بسبب الهزيمة أمام إسبانيول، نشعر أننا لم نستحق الخسارة، ولكن في كرة القدم يجب التركيز حتى النهاية، وهذا ما لم نفعله.. ولكن هذا لا يغير أي شيء".

وأضاف ان "الليغا معقدة نعم، ولكنها ليست مستحيلة لأنه يجب النظر لما يحدث بين المتصدر والوصيف، لم يتوقع أحد أن يتراجع فارق النقاط بين برشلونة وأتلتيكو إلى 5 قد تكون نقطتين الأحد (حال فوز أتلتيكو على البرسا)، أنا متفائل دائما حتى النهاية وهناك فرصة في الليغا".

ورفض الإفصاح عن النتيجة التي يتمناها للقاء برشلونة وأتلتيكو قائلا "لا يهمني ما سيحدث لأنه دائما ستكون هناك منافسة على اللقب حتى النهاية وبالنسبة للجميع، الكل يعتقد أن اللقب تم حسمه، ولكن كرة القدم ليست هكذا أبدا.. علينا أن نقتنع بأن المباريات القادمة في الليغا جميعها مهمة".

وحذر زيدان من خطورة خيتافي بالقول "مثله مثل كل الفرق.. المباراة بالنسبة له ستكون مباراة العام، وعلينا أن نفكر في أن تكون هكذا بالنسبة لنا أيضا".

ويحتل الريال حاليا المركز الثالث في الليغا بـ51 نقطة مبتعدا بـ15 نقطة عن برشلونة المتصدر، وبعشر نقاط عن أتلتيكو الوصيف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3456 ثانية