المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      المفوض عامر بولص يحضر الإجتماع الدوري لمخيم مريم العذراء للنازحين المسيحيين      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية
| مشاهدات : 954 | مشاركات: 0 | 2018-03-06 16:02:05 |

الانواء الجوية: شباط الماضي هو الاوفر أمطارا منذ العام 1941

 

عشتارتيفي كوم- NRT/

 

ذكرت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء، ان معدل الامطار خلال شهر شباط الماضي كان الأكثر منذ عام 1941.

وقالت مساعد رئيس الفريق العلمي في الهيئة، كفاح صالح الكاظمي، في بيان نشر اليوم (6 آذار 2018)، إن "معدل الامطار لشهر شباط من العام الحالي 2018 هو الاوفر امطارا منذ العام 1941"، مشيرة إلى ان معدل كمية الامطار لشهر شباط الماضي بلغت ( 67,8) ملم في حين كان معدلها العام لشهرشباط من كل عام هو(31,3) ملم".

وأضافت الكاظمي، أن كميات الامطار التي هطلت خلال شباط وماتلاها من الايام خلال هذا العام قد غيرت الموسم الحالي من موسم جفاف الى موسم مطير، حيث شهد الموسم الحالي جفافا في الأشهر الأولى منه.

وكانت الأنواء الجوية أشارت في وقت سابق، إلى ان البلاد شهدت خلال شهر شباط أطول موجة أمطار، حيث عمت أغلب المحافظات العراقية وبغزارة أحيانا ما دفع بعض المحافظات إلى تعطيل الدوام الرسمي بسبب غزارة الأمطار وتشكل السيول.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4331 ثانية