حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 1145 | مشاركات: 0 | 2018-03-12 09:53:07 |

سفير روسيا الإتحادية يزور البطريركية الكلدانية في بغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

إستقبل غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى صباح الأحد 11 آذار 2018 سعادة سفير روسيا الإتحادية، السيد ماكسيم ماكسيموف برفقة المستشار السيد الكسندر كوزين والملحق الثقافي، السيد فاسيلي فافيلين.

تناول الطرفان الوضع العام في البلاد، ووضع المسيحيين والأقليات، واهمية مواصلة مكافحة الفكر المتطرف والعنف، ومواصلة الحوار المسيحي الإسلامي من إجل ترسيخ قيم العيش المشترك.

ثم ذكر سعادة السفير زيارة قريبة لوفد رفيع المستوى من الكنيسة الروسية الأرثوذكسية للعراق تضامناً مع المواطنين العراقيين ولزيارة بعض مخيمات النازحين، والإسهام في عملية إعمار البلدات المحررة.

وقد أعرب غبطته عن إستعداد البطريركية لإستقبال الوفد، واستضافته، والمشاركة بتنظيم برنامج زيارته.

حضر اللقاء، سيادة المطران شليمون وردوني، المعاون البطريركي، والأب روبرت سعيد، راعي كنيسة الانتقال في المنصور ود. إخلاص جرجيس مقدسي، أمينة سر البطريركية .

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1904 ثانية