احتفالية التناول الاول في خورنة مار يوسف الكلدانية في عنكاوا      انا الراعي الصالح ... تقرير عن الانتهاكات بحقّ رجال الدين المسيحيي في سوريا منذ 25 آذار / مارس2011 وحتى اليوم      الكنائس الشرقية توقع على بيان مشترك بشأن أوضاع المسيحيين في المنطقة      الدراسة السريانية تزور مطرانية السريان الأرثوذكس في بغداد      السيدان لويس مرقوس ايوب ويوحنا يوسف توايا يشاركان في ورشة عن ادوار وطرق عمل لجان السلام المحلية      بطريرك موسكو: المسيحية في بعض بلدان الشرق الأوسط تواجه وضعًا كارثيا      البطريرك ساكو يستقبل السكرتير أول للشؤون السياسية في السفارة السويدية ببغداد      المحكمة الاتحادية العراقية تقر بدستورية تنظيم سجل انتخابي خاص بالكوتا المسيحية      البابا تواضروس في بيروت: تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين خطر على سلام العالم      لبنان: انعقاد المؤتمر الإقليمي "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"      مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني      كوردستان تتوقع ازدياد عدد النازحين وتدعو لتدخل دولي سريع      ميركل تحدد شرطاً للمشاركة باعادة إعمار العراق      "فضيحة طبية" في بريطانيا أودت بحياة 450 مريضا      صلاة مسكونية في الذكرى السبعين على تأسيس مجلس الكنائس العالمي      بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018      العراق: المحكمة الإتحادية العليا تقر بشرعية التعديل الثالث لقانون الإنتخابات      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم      نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار      كندا تعلن "قرارها النهائي" بشأن استخدام الماريغوانا
| مشاهدات : 1023 | مشاركات: 0 | 2018-03-13 10:00:23 |

جولة اوربية للنائب رائد اسحق في المانيا والسويد

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

قام النائب رائد اسحق في نهاية شباط ومطلع آذار الجاري بجولة في اوربا، زار خلالها كل من المانيا والسويد، ملتقيا بابناء شعبنا في ندوات جماهيرية في مدن أوكسبورغ بالمانيا وسودرتاليا ونورشوبينغ وفليمنزبيري في السويد، متحدثا فيها عن الاوضاع في العراق بشكل عام واضاع شعبنا في سهل نينوى بشكل خاص. متطرقا الى المشاكل التي تواجه العائدين الى مناطقهم وحملات الاعمار الجارية فيها والتزامات الحكومة في اعادة تأهيل البنى التحتية وطبيعة الخدمات المقدمة في المنطقة والمعوقات والتحديات. كما انتهز العديد من ابناء شعبنا حضور النائب رائد اسحق في طرح مشاكلهم الشخصية في لقاءات منفردة خصوصا تلك التي تتعلق بالاجراءات الادارية في الدوائر الحكومية في العراق .

وحضر النائب رائد اسحق في زيارته ايضا القداديس التي اقيمت في هذه المدن ملتقيا باصحاب النيافة المطارنة والاباء الكهنة ورؤساء واعضاء المجالس الكنسية. حيث التقى في اوغسبورغ بالمانيا بالمطران ماتياس نايش النائب البطريركي في المانيا وضيفه المطران بولس توزا القاصد الرسولي لكنائس الكرازة الرسولية في البرازيل. وفي سودرتاليا بالسويد التقى بالمطران بنيامين أطاش النائب البطريركي في السويد وبضيوفه المطران توما دقمة النائب البطريركي في المملكة المتحدة والمطران موسى الشماني مطران دير مار متى والمطران بولس توزا القاصد الرسولي لكنائس الكرازة الرسولية في البرازيل. وحضر بعض اللقاءات النائب السرياني في البرلمان السويدي روبرت خلف.  

 

 



















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9597 ثانية