حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 635 | مشاركات: 0 | 2018-03-14 10:04:10 |

إشبيلية يطيح بمانشستر يونايتد ويتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - اخبارك/

أطاح فريق إشبيلية الإسباني، مساء الثلاثاء، بنظيره مانشستر يونايتد الإنكليزي وتأهل إلى دور الثمانية "ربع النهائي" لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتغلب إشبيلية على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية.

جاء تأهل إشبيلية إلى ربع النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، بعدما انتهى اللقاء الأول بينهما بالتعادل السلبي.

جاءت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في محاولة لتسجيل هدف التقدم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستمر مسلسل إهدار الفرص خلال شوط المباراة الثاني، حيث بحث لاعبو الفريقين عن فرصة تسجيل هدف التقدم إلى أن جاءت الدقيقة 74 ليتمكن الضيوف من إحراز الهدف الأول عبر الفرنسي الجنسية صاحب الأصول التونسية وسام بن يدر.

وبعدها بأربع دقائق أضاف بن يدر الهدف الثاني له ولفريقه، قبل أن يتمكن مانشستر يونايتد من تقليص النتيجة في الدقيقة 84 عبر البلجيكي روميلو لوكاكو.

وفشلت جميع محاولات يونايتد في إدراك التعادل، لتنتهي المواجهة بفوز إشبيلية باللقاء والتأهل لربع النهائي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2011 ثانية