القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي تلبي دعوة المسؤولين في GIZ (المنظمة الالمانية للتطوير ) عن ورشة تدريبية بشان موضوع اللامركزية وتوزيع السلطات      السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المديرية العامة للاعداد والتدريب      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات      رونالدو يعلن "فعليا" خسارة جائزة أفضل لاعب في العالم      البابا فرنسيس يلتقي الكهنة والمكرّسين والإكليريكيين في ليتوانيا      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض
| مشاهدات : 611 | مشاركات: 0 | 2018-03-18 10:06:54 |

جماهير فلامينغو: أعطونا 100 مليون يورو ورونالدو "على البيعة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

أطلقت جماهير نادي فلامينغو البرازيلي، حملة موسعة على الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، في موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي، تضمنت العديد من المطالب الطريفة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن جماهير النادي البرازيلي، قامت بكتابة العديد من الرسائل لإدارة النادي الملكي، تطالب برفع المقابل المادي للمهاجم الشاب فينيسيوس جونيور مقابل انضمامه إلى "الميرنغي".

 وأوضحت أن الأداء المميز لجونيور، دفع جماهير فلامينجو لمطالبة ريال مدريد بدفع المزيد من الأموال من أجل ضم اللاعب.

 وكتب البعض أن فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، وأضاف آخر: "نريد كريستيانو رونالدو و100 مليون يورو مقابل جونيور"، وآخرون كتبوا :"إنه يلعب مثل الظاهرة رونالدو"، بحسب موقع "كوورة" الرياضي.

 ولفتت صحيفة (سبورت) إلى أن فينيسيوس جونيور (17 عاما) سجل هدفين في أول ظهور له ببطولة كأس ليبرتادوريس، ولديه معدل تهديفي أفضل من نيمار دا سيلفا وجابرييل جيسوس في هذا السن، حيث سجل مهاجم فلامينجو 10 أهداف في 1613 دقيقة مقابل 8 أهداف لنجمي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

 يذكر أن ريال مدريد قد أعلن عن تعاقده مع فينيسيوس جونيور مقابل 61 مليون يورو.

"لا تقارنوا أحد بي"

 في سياق آخر، أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يوجد لاعب آخر يمكن مقارنته معه من حيث الموهبة والأخلاق والتفاني في الملعب .

 وقال في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية: "في بداياتي حلمت أن أصبح أفضل لاعب في العالم ، أصدقائي كانوا ينظرون لي ويتعجبون مما أقوله ، كنت أقول ذلك على سبيل المتعة والمزاح .. لكن كنت متأكد أنني أمتلك الإمكانيات لذلك" .

 وتابع: "عندما وصلت لمانشستر لم أشاهد العديد من اللاعبين الذين يملكون مثل موهبتي وطموحي وعملي في كرة القدم" .

 وأضاف: "لا يُمكن أن يُقارن بي أحد، لن يكون هناك كريستيانو رونالدو آخر، أنت ستبقى أنت وأنا سأبقى أنا، ولا يوجد لاعب آخر يتم مقارنته بي". وفقا لما ورد بموقع "سبورت 360" الرياضي.

 يذكر أن كريستيانو رونالدو توج بجائزة الكرة الذهبية في 5 مناسبات،  كانت آخرها في العام الماضي بعد أن نجح في قيادة ريال مدريد لإحراز بطولة دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإسباني.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2514 ثانية