موقف الخارجية الأمريكية من قبول الاجئين العراقيين المسيحيين      القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي تلبي دعوة المسؤولين في GIZ (المنظمة الالمانية للتطوير ) عن ورشة تدريبية بشان موضوع اللامركزية وتوزيع السلطات      السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات      رونالدو يعلن "فعليا" خسارة جائزة أفضل لاعب في العالم      البابا فرنسيس يلتقي الكهنة والمكرّسين والإكليريكيين في ليتوانيا      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض
| مشاهدات : 753 | مشاركات: 0 | 2018-03-20 18:12:04 |

صدور كتاب جديد للاب جميل نيسان السناطي بعنوان (مع السلامة)

 

عشتارتيفي كوم/

غازي عزيز التلاني

عمان – الاردن

 

صدر كتاب جديد للاب الفاضل جميل نيسان السناطي يحمل عنوان (مع السلامة)، ويأتي الكتاب الاخير في سلسلة الكتب التي اصدرها الاب جميل والتي تحمل مواضيع دينية واجتماعية وثقافية ومقالات كتبها في مناسبات مختلفة وفي اوقات متفاوتة يعود معظمها الى فترة بدايات رحلته الكهنوتية، كما حمل الكتاب كما الكتب السابقة الكثير من المذكرات الخاصة التي كان يدونها الاب جميل خلال فترة دراسته في المعهد الكهنوتي، وقد اهدى الكتاب الى روح اخيه جوزيف الذي وافته المنية بصورة مفاجئة بينما كان في زيارة الى الاب جميل خلال رقوده في المستشفى لأجرائه عملية جراحية. وقد تركت وفاته الأثر الكبير في حياة الاب جميل.

يقع الكتاب في 184 صفحة وتولى تصميم واخراج الكتاب المصمم غازي عزيز التلاني واشرف على طباعته في مطبعة هاوار في دهوك .

وساهم كل من سناء انويا رزقو وايفان شمعون في تنضيد مواضيع الكتاب. وبناء على طلب الاب جميل فقد كان عنوان الكتاب باللغة العربية والسريانية بخط يده.

 

لتحميل الكتاب وقراءته يرجى الضغط على الرابط التالي:

http://www.simtha.com/library%20pdf/good-bye.pdf








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5361 ثانية