بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 502 | مشاركات: 0 | 2018-03-20 18:12:04 |

صدور كتاب جديد للاب جميل نيسان السناطي بعنوان (مع السلامة)

 

عشتارتيفي كوم/

غازي عزيز التلاني

عمان – الاردن

 

صدر كتاب جديد للاب الفاضل جميل نيسان السناطي يحمل عنوان (مع السلامة)، ويأتي الكتاب الاخير في سلسلة الكتب التي اصدرها الاب جميل والتي تحمل مواضيع دينية واجتماعية وثقافية ومقالات كتبها في مناسبات مختلفة وفي اوقات متفاوتة يعود معظمها الى فترة بدايات رحلته الكهنوتية، كما حمل الكتاب كما الكتب السابقة الكثير من المذكرات الخاصة التي كان يدونها الاب جميل خلال فترة دراسته في المعهد الكهنوتي، وقد اهدى الكتاب الى روح اخيه جوزيف الذي وافته المنية بصورة مفاجئة بينما كان في زيارة الى الاب جميل خلال رقوده في المستشفى لأجرائه عملية جراحية. وقد تركت وفاته الأثر الكبير في حياة الاب جميل.

يقع الكتاب في 184 صفحة وتولى تصميم واخراج الكتاب المصمم غازي عزيز التلاني واشرف على طباعته في مطبعة هاوار في دهوك .

وساهم كل من سناء انويا رزقو وايفان شمعون في تنضيد مواضيع الكتاب. وبناء على طلب الاب جميل فقد كان عنوان الكتاب باللغة العربية والسريانية بخط يده.

 

لتحميل الكتاب وقراءته يرجى الضغط على الرابط التالي:

http://www.simtha.com/library%20pdf/good-bye.pdf








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5254 ثانية