المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      المفوض عامر بولص يحضر الإجتماع الدوري لمخيم مريم العذراء للنازحين المسيحيين      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة
| مشاهدات : 1069 | مشاركات: 0 | 2018-04-14 16:18:06 |

العراق.. جهات سياسية متهمة بالاتجار بالمخدرات

رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

اتهم رئيس لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي حاكم الزاملي، جهات سياسية وأحزابا نافذة بالوقوف وراء اتساع ظاهرة الاتجار بالمخدرات في العراق.

وأشار في تصريحات لـ"الحرة عراق" إلى أن المخدرات تأتي عبر إيران وأفغانستان وسورية ولبنان إلى المناطق الجنوبية والغربية بكميات كبيرة.

وقال إن هناك "متورطين كبار... من يستورد 16 مليون حبة من ميناء البصرة وبمبلغ 60 مليون دولار ليس تاجرا عاديا ولكن تاجرا مسنودا من أحزاب وكتل ومسؤولين".

وحدد الزاملي مواقع زراعة المخدرات في المناطق الشمالية والوسطى وأشار إلى تصنيع مادة الكريستال في بغداد التي تعد من التجارات المربحة وتدر أموالا طائلة.

وقال مراقبون إن تجارة المخدرات في العراق اتسعت بعد عام 2003 لضعف الرادع القانوني حتى أصبح تعاطيها شائعا في الجامعات والمقاهي وبعض الأماكن العامة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4318 ثانية