المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 462 | مشاركات: 0 | 2018-04-20 11:49:53 |

ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا

Albert Gea / Reuters

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

نصح الدولي الأرجنتيني السابق أوسكار روجيري، مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة، بعدم المشاركة في مباريات فريقه في الموسم الحالي والتركيز على التحضير لكأس العالم روسيا 2018.

ويرى روجيري أنه لا حاجة لخوض ميسي أي مباريات مع برشلونة عقب نهاية المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يواجه النادي الكتالوني نظيره إشبيلية على ملعب "مترو بوليتانو"، غدا السبت.

وقال روجيري الفائز بمونديال 1986 مع منتخب التانغو: "هل تعتقدون أن برشلونة قد يفقد اللقب (الدوري الإسباني) إذا لم يلعب ميسي مجددا هذا الموسم؟ يجب على ليونيل أن يتصل برئيس برشلونة ويقول له: كأس العالم المقبلة لي، وأعتزم أن أكرس كل جهدي في خدمة منتخب بلدي".

وينفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 83 نقطة، ويبتعد بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، بعد انقضاء 33 جولة من المسابقة، وبات تتويج الفريق الكتالوني بلقب الليغا مسألة وقت فحسب.

وأشار روجيري إلى أن حقائق كرة القدم الحديثة لا تسمح للاعبين بالتحضير الصحيح لمثل هذه البطولات الكبرى (كأس العالم).

وأضاف: "قبل كأس العالم 1986 في المكسيك، كان لدينا 65 يوما للتحضير، وكل لاعبو المنتخب الأرجنتيني مجتمعين".

ولم تفز الأرجنتين بكأس العالم منذ نسخة 1986 بقيادة الأسطورة دييغو مارادونا، وخسر منتخب التانغو بقيادة ميسي نهائي النسخة الماضية (2014) أمام ألمانيا.

وتلعب الأرجنتين في مونديال روسيا في المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبات آيسلندا، وكرواتيا، ونيجيريا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8839 ثانية