نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟      ألمانيا ـ طلبات قياسية بشأن لم شمل أسر اللاجئين من ذوي الحماية الثانوية      ترامب: علاقتنا بروسيا تغيرت      اعتقالات واسعة تطال محتجين في البصرة      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق
| مشاهدات : 509 | مشاركات: 0 | 2018-04-20 11:49:53 |

ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا

Albert Gea / Reuters

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

نصح الدولي الأرجنتيني السابق أوسكار روجيري، مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة، بعدم المشاركة في مباريات فريقه في الموسم الحالي والتركيز على التحضير لكأس العالم روسيا 2018.

ويرى روجيري أنه لا حاجة لخوض ميسي أي مباريات مع برشلونة عقب نهاية المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يواجه النادي الكتالوني نظيره إشبيلية على ملعب "مترو بوليتانو"، غدا السبت.

وقال روجيري الفائز بمونديال 1986 مع منتخب التانغو: "هل تعتقدون أن برشلونة قد يفقد اللقب (الدوري الإسباني) إذا لم يلعب ميسي مجددا هذا الموسم؟ يجب على ليونيل أن يتصل برئيس برشلونة ويقول له: كأس العالم المقبلة لي، وأعتزم أن أكرس كل جهدي في خدمة منتخب بلدي".

وينفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 83 نقطة، ويبتعد بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، بعد انقضاء 33 جولة من المسابقة، وبات تتويج الفريق الكتالوني بلقب الليغا مسألة وقت فحسب.

وأشار روجيري إلى أن حقائق كرة القدم الحديثة لا تسمح للاعبين بالتحضير الصحيح لمثل هذه البطولات الكبرى (كأس العالم).

وأضاف: "قبل كأس العالم 1986 في المكسيك، كان لدينا 65 يوما للتحضير، وكل لاعبو المنتخب الأرجنتيني مجتمعين".

ولم تفز الأرجنتين بكأس العالم منذ نسخة 1986 بقيادة الأسطورة دييغو مارادونا، وخسر منتخب التانغو بقيادة ميسي نهائي النسخة الماضية (2014) أمام ألمانيا.

وتلعب الأرجنتين في مونديال روسيا في المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبات آيسلندا، وكرواتيا، ونيجيريا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0774 ثانية