إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك
| مشاهدات : 740 | مشاركات: 0 | 2018-04-21 15:47:24 |

إجراءات جديدة تصعب الإقامة على المهاجرين في استراليا

 

عشتارتيفي كوم- وكالة الصحافة المستقلة/

 

اتخذت الحكومة الأسترالية، حزمة إجراءات جديدة من شأنها تصعيب وتعقيد الحصول على الاقامة بالنسبة للاهالي من المهاجرين الى أراضيها، وذلك في ظل تمسكها بالسياسة الصارمة الرافضة للجوء غير الشرعي.

ويضطر المهاجرون وفق الإجراءات الجديدة إلى كسب المزيد حتى يتمكنوا من تقديم الدعم المالي لطلب تأشيرة والديهم، بحسب وسائل إعلام أسترالية، وفي الوقت الذي ما تزال فيه تأشيرة الوالدين المؤقتة باهظة الثمن في انتظار موافقة مجلس الشيوخ الأسترالي، قامت حكومة مالكولم تورنبول بإجراء تغيير قانوني آخر يجعل من الصعب الحصول على الاقامة بالنسبة للاهالي من المهاجرين.

كما قامت وزارة الخدمات الاجتماعية الأسترالية برفع تكلفة نظام الضمان، مما يعني أن الأسر المهاجرة ستحتاج إلى دفع أمبالغ كبيرة إذا كانت ترغب في رعاية طلبات تأشيرات أقربائها، مبينة أن زوجان في أستراليا إذا أرادا دعم والديهما مالياً فسيحتاجان إلى كسب ما مجموعه 115،475 دولارًا سنويًا، بينما كان الرقم السابق هو 45،185 دولار.

وتقول الحكومة الأسترالية، إن الجهات الراعية يمكن أن تدعم المهاجرين الجدد، مؤكدة أن هذه الشروط الجديدة إلزامية بالنسبة لبعض فئات التأشيرات.

وكانت دائرة المشورة والإجراءات الخاصة باللاجئين في أستراليا، اتهمت وزير الهجرة الاسترالي السابق سكوت موريسون، بتأخير قبول اللاجئين والتسبب بتمزيق عائلاتهم.

يذكر أن استراليا تتبع سياسة متشددة لإيقاف الهجرة غير الشرعية نحو البلاد التي تنص على اعتراض وإعادة قوارب تهريب المهاجرين الى أماكن انطلاقها، فضلا عن اعتقال من يصل في مراكز اعتقال خاصة متواجدة على جزر نائية وسط المحيط الهادئ.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4661 ثانية