إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك
| مشاهدات : 687 | مشاركات: 0 | 2018-05-13 10:34:12 |

بالأرقام والتفاصيل نسبة المشاركة في الانتخابات في عموم العراق

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

كشفت المفوضية العليا للإنتخابات في العراق ، اليوم السبت، عن نسبة التصويت في الاقتراع الخاص والعام، في الانتخابات التشريعية.

وقالت المفوضية في مؤتمر صحفي، إن' مجموع المصوتين الكلي في الانتخابات التشريعية بلغ نحو 10.7 مليون، في التصويت الخاص والعام.

وأفادت المفوضية 'بأن هذه الأرقام بعد فرز 92 بالمئة من الأصوات، فيما أوضحت أن نسبة المشاركة في الانتخابات بلغت 44.5 بالمئة من إجمالي المصوتين.

وذكرت ،ان' 10840989 من اصل 24.5 مليون ناخب شاركوا في التصويتين الخاص والعام، لتكون بذلك أعلى نسبة عزوف عن التصويت منذ أول انتخابات متعددة الأحزاب في العراق 2005.

واشارت المفوضية الى ،أن' العراق استخدم احدث التقنيات في العملية الانتخابية لافتة الى أنها ستدقق في كافة الشكاوى.

ونفت المفوضية حدوث أي تزوير أو تلاعب بالنتائج.

وتسببت الاتهامات المتبادلة بين أطراف انتخابية بتزوير النتائج الانتخابية الى حدوث أعمال شغب في كركوك والسليمانية، أفضت الى مطالبات بنقل عاجل للصناديق الى بغداد وفرض حظر تجوال في كركوك.

وأغلقت مراكز الاقتراع اليوم السبت أبوابها في الانتخابات التشريعية، في اقليم كوردستان وعموم العراق.

وبدأ العراقيون الادلاء بأصواتهم في المراكز المنتشرة في المحافظات في الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي في عملية استمرت حتى السادسة مساء.

ومن المقرر إعلان نتائج الانتخابات في غضون ايام قليلة على عكس الانتخابات السابقة التي كان اعلان نتائجها يأخذ وقتا قد يصل لأسابيع.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4109 ثانية