المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 843 | مشاركات: 0 | 2018-05-15 12:56:41 |

كركوك على صفيح ساخن.. تلويح بتحريك الشارع الكوردي بعد مزاعم "التزوير"

شارك الكورد بكثافة في الانتخابات في كركوك - صورة: تويتر

 

عشتارتيفي كوم- K24/

 

طالب حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بالتدخل "الفوري" لحماية موظفي مفوضية الانتخابات في مدينة كركوك بعد مزاعم تتحدث عن حصول عمليات تلاعب بنتائج الانتخابات التشريعية.

وأظهرت نتائج الانتخابات الأولية الرسمية تقدم حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني بفارق كبير على منافسيه من القوائم العربية والتركمانية. واتهم الخاسرون الحزب الفائز بالتلاعب في نتائج الانتخابات خاصة وانه احرز مراكز متقدمة في بلدات لا يقطنها كورد.

وعلى اثر ذلك تجمع المعترضون حول مكتب مفوضية الانتخابات الواقع في وسط كركوك التي تشهد احتجاجات ينظمها التركمان على نحو يومي حتى قبل اعلان النتائج بشكل رسمي. وفرقت قوات الأمن تظاهرات ليلية يوم امس مما اسفر عن سقوط جرحى.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1235 ثانية