‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      "معا إلى الأمام لبناء السلام "      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      بالصور.. الاحتفال بعيد بشارة السيدة العذراء بالحبل الالهي في كنيسة ام النور / عنكاوا      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 975 | مشاركات: 0 | 2018-05-16 09:50:03 |

البطريرك ساكو: البابا لا يتوقف أبدًا عن إثبات قربه من المسيحيين العراقيين

 

عشتار تيفي كوم - وكالة آكي الإيطالية /

أعرب البطريرك الكلداني روفائيل لويس ساكو عن "الشكر للبابا فرنسيس لتبرعه لنا بسيارة لامبورغيني".

يذكر أن السيارة لامبورغيني كانت قد أهديت للبابا من قبل الشركة صانعتها في الـ15 من تشرين الثاني الماضي، وقد بيعت في مزاد يوم 12 أيار لقاء مبلغ قدره 715 ألف يورو، وفقًا لرغبة البابا فرنسيس، حيث سيتم التبرع بكامل المبلغ للأعمال الخيرية، وسيخصص جزءًا كبيرًا من المبلغ إلى جمعية ’عون الكنيسة المتألمة‘ لدعم خطة اعادة اعمار القرى المسيحية في منطقة سهل نينوى شمال العراق.

وبهذا الصدد، وفي تصريحات لجمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية الثلاثاء، أضاف البطريرك ساكو "نحن ممتنون جدًا لهذه اللفتة الأبوية الكبيرة من جانب البابا فرنسيس"، مبينًا أن "الحبر الأعظم أب الكنيسة كلها ويفكر بالجميع، وبشكل خاصة أولئك الذين يعانون منهم".

وذكر البطريرك أن "البابا لا يتوقف أبدًا عن إثبات قربه من المسيحيين العراقيين"، فـ"هذه الهدية تعطينا الكثير من الأمل والتشجيع الكبير لمدى أهمية أن نبقى وأن نواصل حياتنا في العراق، وأن نشهد هنا لإيماننا ولقيم الإنجيل". واختتم بالقول إن "هبة البابا ستمكننا من القيام بالمزيد، وأشكر الأب الأقدس بصدق، وفي الوقت نفسه أطلب من الجميع الذين يمكنهم المساعدة، حتى بالقليل، دعم مسيحيي نينوى الذين يمثلون جذور إيماننا".

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8163 ثانية