نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ
| مشاهدات : 716 | مشاركات: 0 | 2018-05-22 06:38:03 |

روسيا ستزود الأرض بالإنترنت

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أعلنت وكالة "روسكوسموس" الروسية عن نيتها إطلاق مشروع جديد لتزويد معظم مناطق الأرض بالإنترنت.

وأوضح البيان الصادر عن الوكالة أن "المشروع يتضمن إنشاء شبكة كبيرة من أقمار الاتصالات الاصطناعية التي ستزود مختلف مناطق الأرض بالإنترنت، وهذه الشبكة ستنافس شبكة OneWeb Satellites التي تطورها إيرباص وOneWeb".

ومن المفترض أن تعلن "روسكوسموس" عن هذه الشبكة رسمياً، في 22 أيار الجاري، خلال مؤتمر سيحضره رئيس الوكالة إيغور كاماروف والمدير التنفيذي لقسم التطوير والتسويق فيها أنطون زيغانوف.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة، ستنفق روسيا على هذا المشروع نحو 5 مليارات دولار، وستتعاون "روسكوسموس" مع عدد من الشركات والهيئات العلمية في البلاد لتطوير شبكة الأقمار المذكورة بحلول عام 2020.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4583 ثانية