بطريرك موسكو: المسيحية في بعض بلدان الشرق الأوسط تواجه وضعًا كارثيا      البطريرك ساكو يستقبل السكرتير أول للشؤون السياسية في السفارة السويدية ببغداد      المحكمة الاتحادية العراقية تقر بدستورية تنظيم سجل انتخابي خاص بالكوتا المسيحية      البابا تواضروس في بيروت: تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين خطر على سلام العالم      لبنان: انعقاد المؤتمر الإقليمي "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"      الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتوفير الظروف الملائمة لعودة المسيحيين إلى العراق وسوريا      المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018      العراق: المحكمة الإتحادية العليا تقر بشرعية التعديل الثالث لقانون الإنتخابات      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم      نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار      كندا تعلن "قرارها النهائي" بشأن استخدام الماريغوانا      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول
| مشاهدات : 571 | مشاركات: 0 | 2018-06-13 07:50:16 |

ترمب يتوعد كندا بأن تدفع ثمن تصريحات ترودو

الرئيس الأميركي دونالد ترمب يلتقي مع رئيس وزراء كندا جاستن ترودو ضمن اجتماعات لمجموعة السبع (رويترز)

 

عشتارتيفي كوم- الشرق الأوسط أونلاين/

 

اعتبر الرئيس الأميركي دونالد ترمب أن اجتماعا لمجموعة السبع هيمنت عليه السجالات في كندا كان «جيدا»، لكنه حذر أوتاوا من أنها ستدفع ثمن تصريحات رئيس وزرائها.
وأفاد ترمب: «عقدت اجتماعا جيدا للغاية مع مجموعة السبع»، لكنه قال إن تصريحات رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو التي دفعت واشنطن للانسحاب من البيان الختامي ستكلف أوتاوا «الكثير من المال».
وازدادت حدة اللهجة بين ترمب وكندا السبت عقب اختتام قمة مجموعة السبع وإقرار بيانها المشترك.
ومن طائرته الرئاسية أثناء توجهه إلى سنغافورة لعقد قمته التاريخية مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، اتهم ترمب رئيس الوزراء الكندي بأنه «غير نزيه»، منددا بالرسوم الكندية على منتجات الألبان ومعلنا انسحاب الولايات المتحدة من بيان قمة مجموعة السبع.
وأفاد اليوم: «لدينا عجز تجاري كبير جدا مع كندا، 295 في المائة بالنسبة لمنتجات الألبان. هذا أمر غير منصف أبدا لمزارعينا».
واعتبر ترودو في نهاية القمة أن الرسوم الجديدة على الصلب والألمنيوم التي فرضتها الولايات المتحدة «مهينة» بالنسبة لكندا، وأكد أن أوتاوا ستتخذ تدابير انتقامية اعتبارا من يوليو (تموز).








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9830 ثانية