المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل توماس جاريت عضو الكونغرس الامريكي      رئيس لجنة إعادة الدور في نينوى: موافقة الكنيسة شرط لنقل ملكية عقارات المسيحيين      البابا فرنسيس يحيّي مبادرة بطريركية البندقية وهيئة مساعدة الكنيسة المتألمة للتـذكير بالمسيحيين المضطهدين في العالم      نصيحة أمريكية إلى مسيحيي العراق: عودوا إلى وطنكم، أمريكا تساندكم      نينوى تعيد بناء دور العبادة عقب طرد داعش      غبطة البطريرك يونان يزور غبطة أخيه البطريرك يوسف العبسي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك      المتروبوليت غطاس هزيم يزور البطريركية الكلدانية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا رسميًّا من مجلس الشعب الأردني في مقرّ البطريركية في دمشق      حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قاض يأمر حكومة ترامب بأخلاء سبيل اكثر من 100 عراقي محتجز في امريكا      الكشف عن أسباب ظاهرة نفوق ملايين الأسماك في العراق      بعد أكبر جسر بحري.. الصين تفاجئ العالم بمعجزة عمرانية      من هم البدلاء المتاحين لمدرب المنتخب الوطني لتعويض جستن ميرام      الاجتماع الدوري لكهنة بغداد      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها
| مشاهدات : 1026 | مشاركات: 0 | 2018-06-19 03:23:53 |

منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني

 

عشتارتيفي كوم/

 

عقدت منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية اجتماعا صباح يوم الاثنين 18 حزيران 2018 في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني في عنكاوا- أربيل.

حضر الاجتماع الشريف د. خالد ناجي المنسق العام للمنظمة، ود. عبد الوهاب العاني عضو التنسيقية العامة- مسؤول مكتب منظمات المجتمع المدني، ود. سفيان عباس عضو التنسيقية العامة- مسؤول المكتب القانوني، والأستاذ يوسف يعقوب متي عضو التنسيقية العامة- مسؤول مكتب منسقية سهل نينوى، والأستاذ سعد الراوي عضو مكتب منظمات المجتمع المدني.

ودار الإجتماع للإستحضارات للمؤتمر المزمع عقده في الساعة الخامسة من عصر يوم السبت القادم بعنوان "الندوة الحوارية الدولية/ الوطن- المواطنة- التعايش والسلم الأهلي.

وستلقى في المؤتمر خمس محاضرات بضمنها محاضرة رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني الأستاذ يوسف يعقوب متي عضو التنسيقية العامة- مسؤول مكتب منسقية سهل نينوى بعنوان "المجتمعات القومية والدينية ودور العدالة الانتقالية في ضمانات الوجود والحقوق"  إلى جانب أربع محاضرات أخرى يلقيها أساتذة متخصصون في العدالة الانتقالية والمواطنة وتعزيز دور منظمات المجتمع المدني في الحفاظ على الهوية الوطنية والسلم الأهلي.

الجدير بالذكر أن منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تأسست عام 2016 وهي منظمة رسمية في العراق كإحدى منظمات المجتمع المدني.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4302 ثانية