نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد
| مشاهدات : 1152 | مشاركات: 0 | 2018-06-19 03:23:53 |

منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني

 

عشتارتيفي كوم/

 

عقدت منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية اجتماعا صباح يوم الاثنين 18 حزيران 2018 في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني في عنكاوا- أربيل.

حضر الاجتماع الشريف د. خالد ناجي المنسق العام للمنظمة، ود. عبد الوهاب العاني عضو التنسيقية العامة- مسؤول مكتب منظمات المجتمع المدني، ود. سفيان عباس عضو التنسيقية العامة- مسؤول المكتب القانوني، والأستاذ يوسف يعقوب متي عضو التنسيقية العامة- مسؤول مكتب منسقية سهل نينوى، والأستاذ سعد الراوي عضو مكتب منظمات المجتمع المدني.

ودار الإجتماع للإستحضارات للمؤتمر المزمع عقده في الساعة الخامسة من عصر يوم السبت القادم بعنوان "الندوة الحوارية الدولية/ الوطن- المواطنة- التعايش والسلم الأهلي.

وستلقى في المؤتمر خمس محاضرات بضمنها محاضرة رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني الأستاذ يوسف يعقوب متي عضو التنسيقية العامة- مسؤول مكتب منسقية سهل نينوى بعنوان "المجتمعات القومية والدينية ودور العدالة الانتقالية في ضمانات الوجود والحقوق"  إلى جانب أربع محاضرات أخرى يلقيها أساتذة متخصصون في العدالة الانتقالية والمواطنة وتعزيز دور منظمات المجتمع المدني في الحفاظ على الهوية الوطنية والسلم الأهلي.

الجدير بالذكر أن منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تأسست عام 2016 وهي منظمة رسمية في العراق كإحدى منظمات المجتمع المدني.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8715 ثانية