قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقدم تعازيه لعائلة بيت شموئيل      تقرير اخباري ... الإيمان المسيحي في إيران هو الأكثر نموا في العالم      أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      عشرة آلاف ضحية لحوادث مرورية في إقليم كوردستان خلال 15 سنة      "776 من المصنفين كإسلاميين خطيرين موجودون في ألمانيا"      حقائق مهولة عن الخسائر المالية لقطع الانترنيت في العراق      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية
| مشاهدات : 807 | مشاركات: 0 | 2018-06-19 03:23:53 |

منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني

 

عشتارتيفي كوم/

 

عقدت منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية اجتماعا صباح يوم الاثنين 18 حزيران 2018 في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني في عنكاوا- أربيل.

حضر الاجتماع الشريف د. خالد ناجي المنسق العام للمنظمة، ود. عبد الوهاب العاني عضو التنسيقية العامة- مسؤول مكتب منظمات المجتمع المدني، ود. سفيان عباس عضو التنسيقية العامة- مسؤول المكتب القانوني، والأستاذ يوسف يعقوب متي عضو التنسيقية العامة- مسؤول مكتب منسقية سهل نينوى، والأستاذ سعد الراوي عضو مكتب منظمات المجتمع المدني.

ودار الإجتماع للإستحضارات للمؤتمر المزمع عقده في الساعة الخامسة من عصر يوم السبت القادم بعنوان "الندوة الحوارية الدولية/ الوطن- المواطنة- التعايش والسلم الأهلي.

وستلقى في المؤتمر خمس محاضرات بضمنها محاضرة رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني الأستاذ يوسف يعقوب متي عضو التنسيقية العامة- مسؤول مكتب منسقية سهل نينوى بعنوان "المجتمعات القومية والدينية ودور العدالة الانتقالية في ضمانات الوجود والحقوق"  إلى جانب أربع محاضرات أخرى يلقيها أساتذة متخصصون في العدالة الانتقالية والمواطنة وتعزيز دور منظمات المجتمع المدني في الحفاظ على الهوية الوطنية والسلم الأهلي.

الجدير بالذكر أن منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تأسست عام 2016 وهي منظمة رسمية في العراق كإحدى منظمات المجتمع المدني.










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1448 ثانية