بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 1289 | مشاركات: 0 | 2018-07-10 02:52:56 |

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشجب استخدام القوة ضد المتظاهرين في محافظة البصرة

 

عشتارتيفي كوم/

 

تستمر مطالبات المواطنين العراقيين في محافظة البصرة بحقوقهم المشروعة بعد الاهمال الكبير من قبل الحكومة المحلية والمركزية لهذه المحافظة وشعبها الصابر طيلة السنوات الماضية حيث تنتشر البطالة والفقر والمرض، ومشكلة الماء الصالح للشرب والازمة المتفاقمة للكهرباء، والفساد الاداري المزمن، وتردي الخدمات الاساسية، الى جانب التدهور المستمر في المجال الامني وانتشار السلاح.

 

ورغم كل هذه المعاناة قامت القوات الامنية في 8/تموز/2018، بفتح النار على المتظاهرين مما ادى الى مقتل الشاب ( سعد يعقوب المنصوري ) وجرح ثلاثة اخرين.

 

وتعلن الجمعية العراقية لحقوق الانسان عن تضامنها ودعمها واسنادها للمتظاهرين المطالبين بحياة حرة كريمة، وتشجب استخدام القوة من قبل القوات الحكومية، وتدعو الى إيقاف هذه الاساليب القمعية ضد اهالي البصرة الكرام وتقديم من اصدر الاوامر ومن اطلق النار على المتظاهرين الى القضاء.

 

المجد لشهداء البصرة وشهداء الشعب العراقي شهداء الحرية .. والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

10/تموز/2018

www.ihrsusa.org

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6985 ثانية