بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 1025 | مشاركات: 0 | 2018-07-10 08:20:29 |

خدمة ماء الحياة في ابرشية كركوك والسليمانية للكلدان تقيم المخيم الثاني عشر

 

عشتار تيفي كوم/

          تحت شعار"أحبب وافعل ماتشاء" اقامت خدمة ماء الحياة وهي الخدمة المهتمة بالاعمار من ١٣-١٧ سنة في ابرشية كركوك والسليمانية للكلدان مخيمها السنوي الثاني عشر للفترة من ٢٧-٣٠ حزيران ٢٠١٨ في كنيسة مار يوسف الكلدانية في السليمانية بمشاركة ٧٧ شاب وشابة رافقهم الاب قيس ممتاز والاخت كلارا وكادر الخدمة.

تضمن المخيم القاء ثلاثة محاضرات من قبل الاخت وارينا من راهبات بنات مريم الكلدانية دارت حول ابعاد المحبة ( محبة الله ، محبة الاخر، محبة الذات) وكيف تكون محبتنا مقرونة بمحبة الله الغير مشروطة لنا.

كما وتضمن برنامج المخيم حلقات للمناقشة بعد كل محاضرة. اما فقرة الاعمال الجماعية فقد تنوعت بين التدريب على اداء الصلوات باللغة الكلدانية وترتيل الترانيم وتمثيل الاعمال المسرحية وتنمية مواهبة الرسم والتصميم لدى المشاركين في المخيم اضافة الى الجوانب الترفيهية فقد اشتمل الباب الروحي في برنامج المخيم رتبة التوبة والاعترافات والمشاركة في مراسيم القداديس المقامة وتلاوة صلاة المسبحة الوردية.

نشكر الرب على نجاح المخيم وعلى تحقيقة الثمار المطلوبة .



































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4474 ثانية