اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 473 | مشاركات: 0 | 2018-07-19 06:33:39 |

"بقشيش فلكي" من رونالدو لـ 5 موظفين

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

جعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عمّالا بأحد الفنادق الفخمة باليونان في غاية السعادة خلال قضائه عطلة رفقة عائلته الصغيرة وأصدقائه.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن رونالدو ترك بقشيشا بقيمة 17850 جنيه إسترليني (23 ألف دولار أميركي) بعد انقضاء إجازته ومغادرته على متن الطائرة.

وطلب اللاعب، الحاصل على 5 كرات ذهبية، تقاسم المبلغ "البقشيش الفلكي" بين 5 موظفين في المنتجع، الذي كان يقيم فيه.

وكان رونالدو في عطلة في البحر الأبيض المتوسط مع عائلته، عقب خروج منتخب البرتغال من كأس العالم على حساب أوروغواي.

ونشر اللاعب المنتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس، على حسابه بالإنستغرام، صورتين من إجازته، الأولى يظهر فيها رفقة ابنه وصديقته جورجينا، فيما أظهرت الثانية رونالدو رفقة أمه وعدد من الأصدقاء وهم يتناولون وجبة العشاء.

ومباشرة بعد مغادرته اليونان، توجه "الدون" صوب تورينو في إيطاليا لتوقيع عقده الجديد مع فريق يوفنتوس.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9992 ثانية