قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1416 | مشاركات: 0 | 2018-08-06 01:59:00 |

تصريح صادم لعضو اتحاد الكرة العراقي عن تزوير أعمار منتخب الناشئين

 

عشتار تيفي كوم - الفرات نيوز/

كشف عضو في الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن تطورات التحقيق في قضية تزوير اعمار لاعبي منتخب الناشئين وحل كادره الاداري والفني.

وقال عضو اتحاد الكرة فالح موسى لوكالة {الفرات نيوز} "لم تظهر حتى الآن اي نتيجة في تحقيق تزوير جوازات اللاعبين الناشئين ومدرب المنتخب {علي هادي} لا يتحمل كل مسوؤلية التزوير وإعفائه كان أمراً طبيعياً" مبينا "طلبنا اعمار حقيقة للاعبيين ولم تكن صحيحة فتعامل اتحاد الكرة مع الأمر".
وأضاف "القضية رب ضارة نافعة في كشف التلاعب وصدر أمر من وزارة الداخلية لتنسيب ضباط في اللجنة المشتركة مع اتحاد الكرة في مراجعة اعمار اللاعبين".
وكشف موسى "كانت هناك جهات – لم يسمها - في المطار هي من سحبت جوازات اللاعبين أثناء توجههم الى صالة المغادرة ولم يكن الإجراء من قبل ضباط الجوازات الذين منحوا اللاعبين تأشيرة المغادرة" مشيرا الى ان "تاخر اجراءات لجنة الانضباط أمر طبيعي وهي تدرس الموضوع وستقرر وفق ما تتعامل مع حقائق وهي من ستحدد عقوبة الناشئين".
واتهم "وسائل الاعلام بالإساءة لسمعة العراق في وصف التزوير بالفضيحة وتضخيم القضية" رافضا بشدة "تسمية كشف التزوير بالفضيحة ولا نسمح بذلك واتحاد الكرة وحتى اللاعبين انفسهم لا يعرفون سبب منع سفرهم وما يقال عن توقيف اللاعبين والافراج عنهم بكفالة عار عن الصحة ويجب ان نتعامل معها بشكل ايجابي في تصحيح الامور".
وأكد موسى "لا ننفي وجود تلاعب او تزوير باعمار اللاعبيين ومتفقون على ذلك ولا نقبل به حتى لو كان بسنة او سنتين وسيتحلم اتحاد الكرة المسؤولية عن القضية متى ما صار هناك خلل وعدم معالجته واتخاذ الاجراءات المناسبة".
ودعا الى "توجيه السؤال لوزارة الداخلية في كيفية صدور جواز سفر لاعمار مزورة".
وعن انسحاب العراق من دورة الألعاب الآسيوية 2018 التي تنطلق في إندونيسيا الأسبوع المقبل، أوضح اتحاد الكرة ان "لاعبي المنتخب الاولمبي اغلبيهم من القوة الجوية والنفط وضوابط الفيفا هي تسمية 20 لاعبا و6 اداريين لأي منتخب مشارك ولكن مدرب المنتخب عبد الغني شهد قدم مذكرة للاتحاد العراقي بعدم وجود هذا العدد لارتباطات اللاعبين لذا تم إلغاء المشاركة".
وبشأن تطورات صفقة التعاقد مع مدرب للمنتخب الوطني قال "للأسف الاعلام يشوش على صفقات التعاقد مع المدربين" مؤكدا انه "لا عودة للمدرب المحلي ونعمل على جلب مدرب أجنبي".
يذكر ان سلطات مطار بغداد الدولي، قد أوقفت في 30 تموز الماضي 13 لاعباً من صفوف منتخب الناشئين، وصادرت جوازات السفر الخاصة بهم، كونها مزورة وتختلف عن اعمارهم الحقيقة، وتم منعهم من السفر إلى الأردن، للمشاركة في بطولة غرب آسيا.
وأعفى اتحاد الكرة، مدرب منتخب الناشئين، علي هادي، وجهازه التدريبي والإداري من مهمته بشكل فوري، بعد فضيحة إيقاف اللاعبين المزورين.
وأعلن الاتحاد السبت الماضي عن كشف حالات تزوير في أندية الفئات العمرية لـ ١٣٥ هوية أحوال مدنية و٤٥ بطاقة موحدة و٣٥ حالة للاعبين بعضهم يلعب بأسماء أشقائهم".
واعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الاربعاء الماضي بتأجيل دوري أندية الشباب لاكتشاف تزوير مهول في الاعمار طال 541 لاعباً.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6415 ثانية