مسعود البارزاني ونيجيرفان البارزاني يعزيان قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بوفاة شقيقته      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      النائب كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في الذكرى السبعين للأعلان العالمي لحقوق الانسان      بيان البطريرك ساكو بمناسبة مرور سنة على دحر داعش      بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن يحذر من انخفاض الوجود المسيحي في الشرق      قائممقام قضاء الحمدانية يزور مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل القائمة بأعمال الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط في دمشق      الاتحاد السرياني زحلة يفتتح مغارة الميلاد بحضور منسقي أحزاب المدينة / لبنان      اجتماع استثنائي للهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان / برطلي      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين      نادية مراد تتسلم جائزة نوبل للسلام      الصحة تحذر من تناول النباتات والأعشاب البرية      تجاوزت قطر .. أستراليا تصبح أكبر مصدّر للغاز الطبيعي المسال في العالم      كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه      واشنطن تهنئ بيوم النصر وتؤكد دعمها للحكومة العراقية في تحقيق الامن والاستقرار      كارثة اقتصادية تصيب فرنسا بعد التظاهرات      موزة في اليوم.. دراسة تكشف ما تفعله في الجسم      "الكونميبول" يشكر ريال مدريد بعد نهائي الليبرتادوريس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد ميلاد يوحنّا المعمدان في كنيسة القديسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية السريانية في روما
| مشاهدات : 595 | مشاركات: 0 | 2018-08-09 06:37:32 |

نادال يهزم المطر وبير في "تورونتو"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

اضطر رافائيل نادال للانتظار قبل خوض مباراته في الدور الثاني لبطولة تورونتو للتنس للأساتذة بسبب تأجيلها بعد هطول الأمطار، لكنه قام بعمله سريعا ليفوز 6-2 و6-3 على الفرنسي بنوا بير الليلة الماضية.

وعانى نادال المصنف الأول عالميا، الذي تأخرت مباراته في الفترة المسائية لأكثر من ساعة عن الموعد المحدد، بسبب إرساله مؤخرا لكنه احتاج إلى 74 دقيقة ليضمن مكانه في الدور الثالث.

وأرهق نادال منافسه بالعديد من الضربات القوية وأجبره على الركض في كل الملعب حتى أنه ألقى بمضربه في يأس للوصول إلى إحدى الكرات ليتقدم اللاعب الاسباني 5-2.

وبذل نادال المزيد من الجهد في المجموعة الثانية حيث تبادل اللاعبان كسر الإرسال في ستة أشواط متتالية، قبل أن يصمد اللاعب الاسباني في الشوط التاسع ليحسم المواجهة لصالحه عندما أعاد بير ضربة إرسال خارج الملعب.

وأبلغ نادال، البالغ عمره 32 عاما، الصحفيين "بالتأكيد لم أكن في حالتي بنسبة مئة بالمئة. صحيح أنني عانيت بسبب إرسالي في المجموعة الثانية لكن إعادة الضربات كانت جيدة، أعتقد أن الأمر يتعلق بالأخطاء من الخط الخلفي".

ويلعب نادال في دور الـ16 ضد السويسري ستانيسلاس فافرينكا، الذي تغلب على المجري مارتون فوتشوفيتش 1-6 و7-6 و7-6.

وفي وقت سابق حافظ الصربي نوفاك جوكوفيتش، المتوج في ويمبلدون قبل أسابيع، على آماله في حصد لقبه الخامس في البطولة بالفوز على الكندي بيتربولانسكي المشارك ببطاقة دعوة بنتيجة 6-3 و6-4.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3460 ثانية