اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم: الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 395 | مشاركات: 0 | 2018-08-09 06:37:32 |

نادال يهزم المطر وبير في "تورونتو"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

اضطر رافائيل نادال للانتظار قبل خوض مباراته في الدور الثاني لبطولة تورونتو للتنس للأساتذة بسبب تأجيلها بعد هطول الأمطار، لكنه قام بعمله سريعا ليفوز 6-2 و6-3 على الفرنسي بنوا بير الليلة الماضية.

وعانى نادال المصنف الأول عالميا، الذي تأخرت مباراته في الفترة المسائية لأكثر من ساعة عن الموعد المحدد، بسبب إرساله مؤخرا لكنه احتاج إلى 74 دقيقة ليضمن مكانه في الدور الثالث.

وأرهق نادال منافسه بالعديد من الضربات القوية وأجبره على الركض في كل الملعب حتى أنه ألقى بمضربه في يأس للوصول إلى إحدى الكرات ليتقدم اللاعب الاسباني 5-2.

وبذل نادال المزيد من الجهد في المجموعة الثانية حيث تبادل اللاعبان كسر الإرسال في ستة أشواط متتالية، قبل أن يصمد اللاعب الاسباني في الشوط التاسع ليحسم المواجهة لصالحه عندما أعاد بير ضربة إرسال خارج الملعب.

وأبلغ نادال، البالغ عمره 32 عاما، الصحفيين "بالتأكيد لم أكن في حالتي بنسبة مئة بالمئة. صحيح أنني عانيت بسبب إرسالي في المجموعة الثانية لكن إعادة الضربات كانت جيدة، أعتقد أن الأمر يتعلق بالأخطاء من الخط الخلفي".

ويلعب نادال في دور الـ16 ضد السويسري ستانيسلاس فافرينكا، الذي تغلب على المجري مارتون فوتشوفيتش 1-6 و7-6 و7-6.

وفي وقت سابق حافظ الصربي نوفاك جوكوفيتش، المتوج في ويمبلدون قبل أسابيع، على آماله في حصد لقبه الخامس في البطولة بالفوز على الكندي بيتربولانسكي المشارك ببطاقة دعوة بنتيجة 6-3 و6-4.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3332 ثانية