الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      منظمة شلومو للتوثيق تلتقي بالسيد كريم خان المستشار الخاص للأمم المتحدة ورئيس فريق التحقيق للمساءلة عن جرائم داعش (UNITAD)      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الثاني للفقراء      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تستقبل غبطةَ البطريرك يونان استقبالاً شعبياً حاشداً في مستهلّ زيارته الرسولية الرسمية الأولى إلى الأبرشية      دورة تدريبية في عمّان لتعلّم رسم الايقونات، ومشاركة لاجئين عراقيين      بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل      الأوبزرفر: نتائج تحقيق السي أي إيه حول مقتل خاشقجي مدمرة لمحمد بن سلمان      الشاي بعد الغداء.. ماذا يفعل في جسمك؟      رسميا.. العلماء يتفقون على إعادة تعريف الكيلوغرام      البرتغال تعبر إيطاليا إلى قبل نهائي أمم أوروبا      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما
| مشاهدات : 849 | مشاركات: 0 | 2018-08-14 06:37:19 |

بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أعلنت سبيستون بيكتشرز، الشركة المتخصصة في مجال نشر وتوزيع أعمال الكرتون والأنيميشن السينمائية في المنطقة العربية، عن إطلاقها فيلم "مازنجر زد: إنفينيتي" Mazinger Z: Infinity بالتعاون مع شركة توي أنيميشين، في دور السينما بمنطقة الخليج في 23 من شهر أغسطس الجاري، لتُعيد إلى الأذهان أمجاد واحدة من أروع قصص الصراع بين الخير والشرّ التي حُفرت في ذاكرة الجيل العربيّ. ويأتي الفيلم بعد مرور أكثر من 40 عامًا على بداية عرض مسلسل مازنجر زد وغرانديزر في العالم العربي، حيث ينتظر كوجي "ماهر"، هذه المرة، معركة حاسمة أشعل شرارتها الدكتور هيل "أبو الغضب" بعدما شن هجومًا مباغتًا على جبل فوجي، مهددًا بقاء واستمرار البشرية، لينهض كوجي ويُعيد إقلاع مازنجر زد مجددًا، ويسترجع الأمن والسلام لكوكب الأرض. ويُعتبر مازنجر زد أول سوبر روبوت عملاق يقوده بشريّ، ويقف وراء هذا العمل، الأسطورة "جو ناجاي"، الذي نجح في ترك علامة فارقة في عالم الكرتون والأنميّ وتحولت أعماله إلى أيقونات خالدة شكّلت مصدر إلهام للعديد من الرسامين والمؤلفين حول العالم. واختار جو ناجاي الاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لانطلاق مسيرته الفنيّة عبر إعادة مازنجر زد إلى الحياة من جديد في فيلم نجح باستقطاب عدد كبير من محبي السلسلة وعشاق الأنمي خلال عرضه في اليابان، فرنسا، وإيطاليا، قبل وصوله إلى المنطقة العربية.

وذكر فايز الصباغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة GNAM الإعلاميّة، القابضة لشركة سبيستون ايفينت، أنّ فيلم مازنجر زد: إنفينيتي يُشكل تجربة استثنائيّة لمحبي الأنمي وعشاق مازنجر قائلًا: " ندرك تمامًا مدى تعلق الجمهور العربيّ بالأعمال التلفزيونية القديمة، والتي تحمل معها حنينًا إلى الماضي، لذا اخترنا أنّ نقدم لهم عملهم المفضل بأسلوب مختلف، ونقدم تجربة جديدة لهم سيعيشون تفاصيلها في السينما بعيدًا عن الشاشة الصغيرة، حيث سيشاهدون "كوجي" وأصدقائه، برسوم عالية الدقة وبألوان نابضة بالحياة".

واكتسب مازنجر زد شهرة كبيرة في ثمانينيات القرن الماضي، ونال كوجي، بطل العمل، نصيبه منها، كما حصد شعبية واسعة عند ظهوره بدور شخصية مساندة في أنمي جرانديزر، والذي اُعتبر واحدًا من المسلسلات الكرتونيّة الأكثر نجاحًا ومتابعة في التسعينيات.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4710 ثانية