المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 1009 | مشاركات: 0 | 2018-08-14 06:37:19 |

بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أعلنت سبيستون بيكتشرز، الشركة المتخصصة في مجال نشر وتوزيع أعمال الكرتون والأنيميشن السينمائية في المنطقة العربية، عن إطلاقها فيلم "مازنجر زد: إنفينيتي" Mazinger Z: Infinity بالتعاون مع شركة توي أنيميشين، في دور السينما بمنطقة الخليج في 23 من شهر أغسطس الجاري، لتُعيد إلى الأذهان أمجاد واحدة من أروع قصص الصراع بين الخير والشرّ التي حُفرت في ذاكرة الجيل العربيّ. ويأتي الفيلم بعد مرور أكثر من 40 عامًا على بداية عرض مسلسل مازنجر زد وغرانديزر في العالم العربي، حيث ينتظر كوجي "ماهر"، هذه المرة، معركة حاسمة أشعل شرارتها الدكتور هيل "أبو الغضب" بعدما شن هجومًا مباغتًا على جبل فوجي، مهددًا بقاء واستمرار البشرية، لينهض كوجي ويُعيد إقلاع مازنجر زد مجددًا، ويسترجع الأمن والسلام لكوكب الأرض. ويُعتبر مازنجر زد أول سوبر روبوت عملاق يقوده بشريّ، ويقف وراء هذا العمل، الأسطورة "جو ناجاي"، الذي نجح في ترك علامة فارقة في عالم الكرتون والأنميّ وتحولت أعماله إلى أيقونات خالدة شكّلت مصدر إلهام للعديد من الرسامين والمؤلفين حول العالم. واختار جو ناجاي الاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لانطلاق مسيرته الفنيّة عبر إعادة مازنجر زد إلى الحياة من جديد في فيلم نجح باستقطاب عدد كبير من محبي السلسلة وعشاق الأنمي خلال عرضه في اليابان، فرنسا، وإيطاليا، قبل وصوله إلى المنطقة العربية.

وذكر فايز الصباغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة GNAM الإعلاميّة، القابضة لشركة سبيستون ايفينت، أنّ فيلم مازنجر زد: إنفينيتي يُشكل تجربة استثنائيّة لمحبي الأنمي وعشاق مازنجر قائلًا: " ندرك تمامًا مدى تعلق الجمهور العربيّ بالأعمال التلفزيونية القديمة، والتي تحمل معها حنينًا إلى الماضي، لذا اخترنا أنّ نقدم لهم عملهم المفضل بأسلوب مختلف، ونقدم تجربة جديدة لهم سيعيشون تفاصيلها في السينما بعيدًا عن الشاشة الصغيرة، حيث سيشاهدون "كوجي" وأصدقائه، برسوم عالية الدقة وبألوان نابضة بالحياة".

واكتسب مازنجر زد شهرة كبيرة في ثمانينيات القرن الماضي، ونال كوجي، بطل العمل، نصيبه منها، كما حصد شعبية واسعة عند ظهوره بدور شخصية مساندة في أنمي جرانديزر، والذي اُعتبر واحدًا من المسلسلات الكرتونيّة الأكثر نجاحًا ومتابعة في التسعينيات.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2381 ثانية