القداس الالهي بمناسبة الاحد الاول من ‏الصوم الاربعيني ‏- كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عينكاوا ‏      الخارجية الأميركية: حماية حقوق المكونات في العراق ستؤدي لاستقرار إقليم كوردستان      " مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      بيان من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى جماهير شعب كوردستان و العراق      العراق يمضي في مشروع المفاعل النووي الصفري.. تعرف على تفاصيله      الصين تتهم الولايات المتحدة "بتهديد الأمن العالمي" بعد تقرير عن أقمار سبيس إكس للتجسس      العراق بالمرتبة السابعة عربياً والـ 33 عالمياً بمؤشر البؤس      مع إقبال الكثيرين عليه.. تحذير من "خطر" يشكله الصيام المتقطع      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس      القبض على 262 عاملاً آسيوياً دخلوا العراق بصورة غير شرعية
| مشاهدات : 3213 | مشاركات: 0 | 2018-08-14 06:37:19 |

بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أعلنت سبيستون بيكتشرز، الشركة المتخصصة في مجال نشر وتوزيع أعمال الكرتون والأنيميشن السينمائية في المنطقة العربية، عن إطلاقها فيلم "مازنجر زد: إنفينيتي" Mazinger Z: Infinity بالتعاون مع شركة توي أنيميشين، في دور السينما بمنطقة الخليج في 23 من شهر أغسطس الجاري، لتُعيد إلى الأذهان أمجاد واحدة من أروع قصص الصراع بين الخير والشرّ التي حُفرت في ذاكرة الجيل العربيّ. ويأتي الفيلم بعد مرور أكثر من 40 عامًا على بداية عرض مسلسل مازنجر زد وغرانديزر في العالم العربي، حيث ينتظر كوجي "ماهر"، هذه المرة، معركة حاسمة أشعل شرارتها الدكتور هيل "أبو الغضب" بعدما شن هجومًا مباغتًا على جبل فوجي، مهددًا بقاء واستمرار البشرية، لينهض كوجي ويُعيد إقلاع مازنجر زد مجددًا، ويسترجع الأمن والسلام لكوكب الأرض. ويُعتبر مازنجر زد أول سوبر روبوت عملاق يقوده بشريّ، ويقف وراء هذا العمل، الأسطورة "جو ناجاي"، الذي نجح في ترك علامة فارقة في عالم الكرتون والأنميّ وتحولت أعماله إلى أيقونات خالدة شكّلت مصدر إلهام للعديد من الرسامين والمؤلفين حول العالم. واختار جو ناجاي الاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لانطلاق مسيرته الفنيّة عبر إعادة مازنجر زد إلى الحياة من جديد في فيلم نجح باستقطاب عدد كبير من محبي السلسلة وعشاق الأنمي خلال عرضه في اليابان، فرنسا، وإيطاليا، قبل وصوله إلى المنطقة العربية.

وذكر فايز الصباغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة GNAM الإعلاميّة، القابضة لشركة سبيستون ايفينت، أنّ فيلم مازنجر زد: إنفينيتي يُشكل تجربة استثنائيّة لمحبي الأنمي وعشاق مازنجر قائلًا: " ندرك تمامًا مدى تعلق الجمهور العربيّ بالأعمال التلفزيونية القديمة، والتي تحمل معها حنينًا إلى الماضي، لذا اخترنا أنّ نقدم لهم عملهم المفضل بأسلوب مختلف، ونقدم تجربة جديدة لهم سيعيشون تفاصيلها في السينما بعيدًا عن الشاشة الصغيرة، حيث سيشاهدون "كوجي" وأصدقائه، برسوم عالية الدقة وبألوان نابضة بالحياة".

واكتسب مازنجر زد شهرة كبيرة في ثمانينيات القرن الماضي، ونال كوجي، بطل العمل، نصيبه منها، كما حصد شعبية واسعة عند ظهوره بدور شخصية مساندة في أنمي جرانديزر، والذي اُعتبر واحدًا من المسلسلات الكرتونيّة الأكثر نجاحًا ومتابعة في التسعينيات.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6751 ثانية