الرئيس العراقي يشيد بالتعاون والتنسيق المشترك مع الفاتيكان لترسيخ أسس السلم والأمن والاستقرار      قداس اثنين عيد القيامة في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا‏      احتفالاً بمناسبة تذكار مار كوركيس‏.. قرى ابناء شعبنا تستقبل قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان‏      بتوصيةٍ من الرئيس بارزاني.. لجنة التحقيق في أمور المسيحيين تبدأ مهامها      روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد      الثقافة السريانية تزور وتهنئ مطرانية السريان الأرثوذكس بمناسبة عيد القيامة      الشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان يزور سيادة نائب قنصل جمهورية ارمينيا      بالصور.. وصول النور المقدس الى دير مار متي      بالصور.. استقبال النور المقدس في برطلي السريانية 2024      غبطة البطريرك ساكو في قداس الاحد: وحدة المسيحيين هي كمال حبّهم للمسيح وعربون وضعهم الاسكتولوجي      في مقابلته العامة البابا فرنسيس يتحدّث عن فضيلة الرجاء      سد دربنديخان يفيض لأول مرة منذ 8 أعوام      ألف موقوف بـ12 يومًا.. أين تكدّس معتقلو حملة "المناطق المظلمة" في بغداد      إعلام: ليتوانيا مستعدة لإرسال قوات إلى أوكرانيا      دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد.. كلمة السر في الأرباح      كمبيوتر عملاق يتنبأ بسيناريو مروع لضربة ثلاثية تؤدي لفناء البشرية      دراسة تدق ناقوس الخطر.. الغضب قد يكون "قاتلا"      القضاء العراقي يقر بعدم صحة قرار تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب      مختصون يحذرون من أفكار مدربي التنمية البشرية      برشلونة يتحين الفرصة للتخلص من ليفاندوفسكي لهذا السبب
| مشاهدات : 1165 | مشاركات: 0 | 2018-08-16 06:27:11 |

7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإسباني، الجمعة، مع غياب أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو لأول مرة منذ عام 2009، مما قد يمهد الطريق لمنافسه ليونيل ميسي من أجل الانفراد ببعض الأرقام القياسية التي استعصت عليه سابقا.

وهيمن الثنائي البرتغالي والأرجنتيني على ألقاب الأفضل في العالم خلال العقد الأخير، واقتسما الفوز بالكرات الذهبية على مدار 10 أعوام، بواقع 5 لكل منهما.

وتعد المنافسة بين رونالدو (33 عاما) وميسي (31 عاما)، من أشد المنافسات الرياضية بين رياضيين اثنيين في التاريخ، واستقطب اللاعبان عشرات الملايين من المعجبين والمتابعين حول العالم.

لكن بعدما خاض 9 مواسم مع ريال مدريد الإسباني، انتقل رونالدو بشكل مفاجئ إلى يوفنتوس الإيطالي، ليترك ساحة "الليغا" لميسي الساعي إلى تحطيم بعض أرقام "الدون" أو فض الاشتباك بشأن بعض الأرقام القياسية المشتركة بينهما.

ومن بين الأرقام القياسية التي بإمكان ميسي تحقيقها في ظل غياب رونالدو عن الدوري الإسباني:

1- العدد الأكبر من الأهداف المسجلة من ركلات الجزاء في تاريخ الدوري الإسباني (61 لرونالدو مقابل 48 لميسي).

2- التسجيل في أكبر عدد من المباريات في موسم واحد من الدوري الإسباني (كلاهما سجل في 27 مباراة).

3- أكبر عدد من الثلاثيات (الهاتريك) في موسم واحد من الدوري الإسباني (8 لكل منهما).

4- أكبر عدد من الثلاثيات في تاريخ الدوري الإسباني (34 لرونالدو مقابل 30 لميسي).

5- تسجيل ثلاثيتين أو أكثر في مواسم متتالية (7 مواسم لكل منهما).

6- تسجيل 25 هدفا أو أكثر في مواسم متتالية من الدوري الإسباني (8 مواسم متتالية لكل منهما).

7- الظهور في فريق العام الأوروبي أثناء اللعب لفريق واحد (9 مرات لكل منهما).

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6789 ثانية