المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 1217 | مشاركات: 0 | 2018-08-20 04:09:00 |

لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي

 

عشتار تيفي كوم/

قال السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري والمستشار في منظمة عراق هيفن في واشنطن من خلال مقابلة  تلفزيونية مع قناة EWTN News الأمريكية الفضائية :

علينا بناء البنية التحية للمناطق المدمرة من قبل داعش وأثار الحرب عليها، وتوفير فرص العمل للعائلات التي عادت إلى سهل نينوى والتي ترغب بالرجوع أيضا لأن من خلال العمل سوف تستطيع العائلات إرجاع  كرامتها والبدء من جديد، وأن سهل نينوى منقسم على قسمين شمالي وجنوبي وسكان المنطقة لا يثقون بالأمن الحالي لذلك يجب توفير أمن حقيقي للمنطقة من قبل القوات العراقية والبيشمركة وإشراك أبناء المنطقة في ذلك وتحت إشراف التحالف الدولي.

أن مبادرة نائب الرئيس الأمريكي لمساعدة أقليات العراق مباشرة لم تنفذ لحد الأن ولم تشهد المنطقة أي تعمير لبناء البنية التحتية وتوفير الخدمات لذلك نطالب وزارة الخارجية الأمريكية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بتوسيع نطاق هذه المساعدات لتشمل البناء وتوفير الخدمات، وأيضا من الضروري إشراك دول أخرى وشركات للاستثمار في المساهمة باعادة بناء المنطقة من أجل خلق فرص العمل .

 

 

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5769 ثانية