جامعة سان دييغو في كاليفورنيا تستضيف حفلا لجمع التبرعات للمسيحيين العراقيين      حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      مسرور بارزاني: يجب ألا يتم تهميش أي من مكونات العراق      شرطي يبسط وحيداً سلطة القانون بمنطقة صحراوية شاسعة في أستراليا      الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن استراتيجية للدفاع البيولوجي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة
| مشاهدات : 654 | مشاركات: 0 | 2018-09-09 02:59:26 |

ملكة بريطانيا تتنبأ بحرب عالمية ثالثة وتكتب خطابا سريا

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

تنبأت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بوقوع حرب عالمية ثالثة، وذلك في خطاب سري سربته صحيفة بريطانية يكشف عن الكلمة التي ستدعم بها شعبها حال اندلاع حرب جديدة بالعالم، على خلفية تسارع الدول للتسلح وتشكيل قوات جديدة وأبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والصين.

وقال الخطاب وفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، إنها لم تتخيل في أي وقت أن هذا الحادث الرهيب سيقع ولكن رغم لحظات الرعب التي سيشهدها الجميع، فإن الصفات التي ساعدت إنجلترا على الحفاظ على حريتها مرتين خلال هذا القرن الحزين ستزيد من قوتها مرة أخرى.

وأضافت: "الجميع يعلم المخاطر التي تواجه بريطانيا تلك الأيام، وهي أكبر بكثير من أي وقت مضى"، موضحة أن "العدو ليس الجندي ببندقيته ولا حتى الطيار الذي يجوب السماء فوق مدننا وبلداتنا لكنها القوة المميتة للتكنولوجيا التي أسيء استخدامها".

وتدعو الملكة خلال خطابها لمساعدة المحتاجين والمشردين وجعل الأسرة هي مصدر الدعم الذي تحتاج بريطانيا إليه في ذلك الوقت.

كما تضمن خطاب الملكة كيف سترد المملكة المتحدة على الهجوم النووي المحتمل من الاتحاد السوفيتي السابق، داعية المجتمع البريطاني للتوحد من أجل المرور بتلك المرحلة الصعبة.

وكتب الخطاب الأصلي عام 1983، خلال ذروة الحرب الباردة وتم نشره عام 2013، ويتم تعديله كل فترة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3289 ثانية