في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد
| مشاهدات : 580 | مشاركات: 0 | 2018-09-11 06:03:28 |

"فيفا 19" تثير الجدل ... وتصدم متابعيها بسبب صلاح

تصنيف صلاح في المرتبة 27

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

 نشرت لعبة "فيفا 19" قائمة تضم أفضل 20 لاعبا، إلا أن المثير فها هو غياب النجم المصري محمد صلاح، الذي رشحه الاتحاد الدولي لكرة القدم لجائزة أفضل لاعب في العالم، رفقة كل من لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

وذكرت تقارير إعلامية أن مطوري "إي آيه سبورتس" نشروا قائمة أفضل 100 لاعب في الفيفا، قبل أيام قليلة من طرح اللعبة في الأسواق (نهاية الشهر الجاري).

إلا أن القائمة النهائية، التي تضم 20 لاعبا فقط، شهدت غياب عدد من أبرز اللاعبين في عالم المتسديرة، من بينهم صلاح.

وتشير القائمة إلى أفضل 20 لاعبا يمكن الاعتماد عليهم في المباريات والمنافسات، لتميزهم بقدرة عالية في السرعة والمراوغة والتسجيل ومداعبة الكرة.

وطرح تصنيف صلاح في المرتبة 27 أكثر من علامة استفهام في أوساط المتابعين، لاسيما وأن اللاعب المصري مرشح بقوة للفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

وجاء وصف "إي آيه سبورتس" لصلاح كالتالي "حقق الجناح المصري موسما رائعا لا مثيل له مع ليفربول.. وهو يراهن على الاستمرار على نفس المستوى خلال هذا الموسم. حصل اللاعب على نقطة 92 في السرعة و89 في المراوغة".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6438 ثانية