جامعة سان دييغو في كاليفورنيا تستضيف حفلا لجمع التبرعات للمسيحيين العراقيين      حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      مسرور بارزاني: يجب ألا يتم تهميش أي من مكونات العراق      شرطي يبسط وحيداً سلطة القانون بمنطقة صحراوية شاسعة في أستراليا      الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن استراتيجية للدفاع البيولوجي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة
| مشاهدات : 429 | مشاركات: 0 | 2018-09-11 06:03:28 |

"فيفا 19" تثير الجدل ... وتصدم متابعيها بسبب صلاح

تصنيف صلاح في المرتبة 27

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

 نشرت لعبة "فيفا 19" قائمة تضم أفضل 20 لاعبا، إلا أن المثير فها هو غياب النجم المصري محمد صلاح، الذي رشحه الاتحاد الدولي لكرة القدم لجائزة أفضل لاعب في العالم، رفقة كل من لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

وذكرت تقارير إعلامية أن مطوري "إي آيه سبورتس" نشروا قائمة أفضل 100 لاعب في الفيفا، قبل أيام قليلة من طرح اللعبة في الأسواق (نهاية الشهر الجاري).

إلا أن القائمة النهائية، التي تضم 20 لاعبا فقط، شهدت غياب عدد من أبرز اللاعبين في عالم المتسديرة، من بينهم صلاح.

وتشير القائمة إلى أفضل 20 لاعبا يمكن الاعتماد عليهم في المباريات والمنافسات، لتميزهم بقدرة عالية في السرعة والمراوغة والتسجيل ومداعبة الكرة.

وطرح تصنيف صلاح في المرتبة 27 أكثر من علامة استفهام في أوساط المتابعين، لاسيما وأن اللاعب المصري مرشح بقوة للفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

وجاء وصف "إي آيه سبورتس" لصلاح كالتالي "حقق الجناح المصري موسما رائعا لا مثيل له مع ليفربول.. وهو يراهن على الاستمرار على نفس المستوى خلال هذا الموسم. حصل اللاعب على نقطة 92 في السرعة و89 في المراوغة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5124 ثانية