كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 628 | مشاركات: 0 | 2018-09-11 06:03:28 |

"فيفا 19" تثير الجدل ... وتصدم متابعيها بسبب صلاح

تصنيف صلاح في المرتبة 27

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

 نشرت لعبة "فيفا 19" قائمة تضم أفضل 20 لاعبا، إلا أن المثير فها هو غياب النجم المصري محمد صلاح، الذي رشحه الاتحاد الدولي لكرة القدم لجائزة أفضل لاعب في العالم، رفقة كل من لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

وذكرت تقارير إعلامية أن مطوري "إي آيه سبورتس" نشروا قائمة أفضل 100 لاعب في الفيفا، قبل أيام قليلة من طرح اللعبة في الأسواق (نهاية الشهر الجاري).

إلا أن القائمة النهائية، التي تضم 20 لاعبا فقط، شهدت غياب عدد من أبرز اللاعبين في عالم المتسديرة، من بينهم صلاح.

وتشير القائمة إلى أفضل 20 لاعبا يمكن الاعتماد عليهم في المباريات والمنافسات، لتميزهم بقدرة عالية في السرعة والمراوغة والتسجيل ومداعبة الكرة.

وطرح تصنيف صلاح في المرتبة 27 أكثر من علامة استفهام في أوساط المتابعين، لاسيما وأن اللاعب المصري مرشح بقوة للفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

وجاء وصف "إي آيه سبورتس" لصلاح كالتالي "حقق الجناح المصري موسما رائعا لا مثيل له مع ليفربول.. وهو يراهن على الاستمرار على نفس المستوى خلال هذا الموسم. حصل اللاعب على نقطة 92 في السرعة و89 في المراوغة".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8420 ثانية