بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 483 | مشاركات: 0 | 2018-09-17 02:17:00 |

في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة

 

عشتار تيفي كوم - إرم نيوز/

انتقدت مجلة “كوندي ناست ترافيلر” الأمريكية الأسعار الباهظة التي تضعها شركة “آبل” ثمنًا لهواتف “آيفون” الجديدة، حيث بلغت تكلفة “آيفون إكس إس” الجديد في الهند ما يقارب 1350 دولارًا.

وقالت المجلة المتخصصة في أخبار السياحة والسفر والرحلات “إن سعر آيفون إكس إس في الهند يبدأ من 1350 دولارًا (64 غيغا) ويصل حتى 1523 دولارًا (512 غيغا)”.

وبحسب المجلة، فإن هذه المبالغ تغطي قيمة السفر ذهابًا وإيابًا إلى العديد من وجهات السفر في العطلات حول العالم.

وأوردت المجلة الهندية قوائم الأسعار التالية للرحلات لمقارنتها مع ثمن هاتف “آيفون اكس اس” الجديد، منها على سبيل المثال أنه يمكنك السفر ما بين دلهي وسيدني مقابل 552 دولارًا، وما بين بنغالور وسيدني بسعر 556 دولارًا.

وتبلغ تكلفة الرحلة ما بين دلهي وتورنتو نحو 824 دولارًا، أما الرحلة بين مومباي وتورنتو فتتكلف نحو 826 دولارًا، ويبلغ سعر رحلة بين بنغالور وتورنتو 900 دولار.

وإذا أردت السفر بين دلهي وباريس فستتكلف حوالي 490 دولارًا، أما رحلتك بين مومباي وباريس فقد تصرف عليها 437 دولارًا، في حين أن رحلة بين بنغالور وباريس 503 دولارات.

وأوردت المجلة عددًا من الدول الأخرى التي يمكن زيارتها بأسعار تقل عن أرخص نموذج من هواتف أيفون الجديدة، ومنها بريطانيا والولايات المتحدة واليابان وجنوب أفريقيا والدنمارك والبرازيل وتنزانيا.

وشملت القائمة أيضًا دولًا أخرى مثل البيرو وآيسلندا وكرواتيا وسويسرا وبورتريكو يمكن زيارتها بأسعار زهيدة.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2165 ثانية