البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر
| مشاهدات : 939 | مشاركات: 0 | 2018-09-18 02:02:41 |

حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي

 

عشتارتيفي كوم/

 

التقى رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد في المقر العام للحزب في بيروت، وفد من الاتحاد الآشوري العالمي ضم السيد غسان يونان مسؤول العلاقات الخارجية يرافقه ممثل الاتحاد في لبنان السيد سرغون ماروكل، حيث تطرق الطرفان لأوضاع الشعب الآشوري الكلداني السرياني وخاصة في الشرق الأوسط، وتم التشديد على ضرورة التمسك بوحدة الصف في هذه الظروف المصيرية  لنيل شعبنا حقوقه وترسيخ وجوده في أرضه التاريخية.

 

من جهته أطلع يونان مراد على أعمال الاتحاد الآشوري العالمي وخاصة في أوروبا والتطورات الحاصلة في بنيته التنظيمية وسعيه الدائم لإيصال قضية شعبنا إلى المحافل الدولية، كذلك أطلع مراد يونان على نضال حزب الاتحاد السرياني العالمي ضمن إطار مجلس بيث نهرين القومي هذا المجلس الذي لم توفر أحزابه وقواه العسكرية جهد  في الدفاع عن حقوق شعبنا بكافة تسمياته وتقديم الشهداء لتحرير قراه من التنظيمات الإرهابية وإخراجه من تحت سيطرة الأنظمة الديكتاتورية  والنضال المستمر عبر نظرته السياسية للواقع وضغطه المستمر لنيل شعبنا حقوقه السياسية والثقافية والاجتماعية في دستور كل دولة متواجد على أرضها.

 

مؤكدا على ضرورة تكاتف وتضافر جهود كافة أحزابنا واتحاداتنا القومية للنضال يدًا بيد من أجل مصالح شعبنا العليا والتخلي عن المصالح الحزبية الضيقة لأن السفينة إن غرقت سوف نغرق معها جميعًا ، مشددًا على أن الواقع شيء والأحلام الوردية والعيش فقط على أمجاد الماضي شيء آخر.

 

وأخيرًا، تم الاتفاق بين الطرفين على التواصل والتنسيق الدائم خدمة لمصالح شعبنا المحقة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2457 ثانية