وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      برطلة.. ممثلو المسيحيين في ادارة البلدة يدعون النازحين للعودة الى مناطقهم      بالصور.. صلاة اليوم الاول من صوم نينوى في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس/ برطلة      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: جئنا إلى ميونيخ لحشد الدعم للمسيحيين الذين أصبحوا ضحايا للإرهاب      باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ      زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف      السعودية توافق على تصوير فيلم وثائقي حول الآثار والكنائس المسيحية الموجودة فيها      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا      الذكرى السبعين ليوم الشهيد الشيوعي في سيدني      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا      زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب      البابا فرنسيس: التطويبات تحثنا على فتح أعيننا لنرى الواقع بنظرة الله والتأمل في إيماننا
| مشاهدات : 813 | مشاركات: 0 | 2018-09-18 02:02:41 |

حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي

 

عشتارتيفي كوم/

 

التقى رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد في المقر العام للحزب في بيروت، وفد من الاتحاد الآشوري العالمي ضم السيد غسان يونان مسؤول العلاقات الخارجية يرافقه ممثل الاتحاد في لبنان السيد سرغون ماروكل، حيث تطرق الطرفان لأوضاع الشعب الآشوري الكلداني السرياني وخاصة في الشرق الأوسط، وتم التشديد على ضرورة التمسك بوحدة الصف في هذه الظروف المصيرية  لنيل شعبنا حقوقه وترسيخ وجوده في أرضه التاريخية.

 

من جهته أطلع يونان مراد على أعمال الاتحاد الآشوري العالمي وخاصة في أوروبا والتطورات الحاصلة في بنيته التنظيمية وسعيه الدائم لإيصال قضية شعبنا إلى المحافل الدولية، كذلك أطلع مراد يونان على نضال حزب الاتحاد السرياني العالمي ضمن إطار مجلس بيث نهرين القومي هذا المجلس الذي لم توفر أحزابه وقواه العسكرية جهد  في الدفاع عن حقوق شعبنا بكافة تسمياته وتقديم الشهداء لتحرير قراه من التنظيمات الإرهابية وإخراجه من تحت سيطرة الأنظمة الديكتاتورية  والنضال المستمر عبر نظرته السياسية للواقع وضغطه المستمر لنيل شعبنا حقوقه السياسية والثقافية والاجتماعية في دستور كل دولة متواجد على أرضها.

 

مؤكدا على ضرورة تكاتف وتضافر جهود كافة أحزابنا واتحاداتنا القومية للنضال يدًا بيد من أجل مصالح شعبنا العليا والتخلي عن المصالح الحزبية الضيقة لأن السفينة إن غرقت سوف نغرق معها جميعًا ، مشددًا على أن الواقع شيء والأحلام الوردية والعيش فقط على أمجاد الماضي شيء آخر.

 

وأخيرًا، تم الاتفاق بين الطرفين على التواصل والتنسيق الدائم خدمة لمصالح شعبنا المحقة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4902 ثانية