البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر
| مشاهدات : 2090 | مشاركات: 0 | 2018-09-19 02:15:27 |

من مهاجرة الى طيار أوديت يوخنا أيشو

أسيت يلده خائي

 

 

اول آشورية عراقية تأخذ منصب ضابط الاتصالات رقم ٥٦ المسؤولة عن إدارة قاعدة لوق للقوات الجوية الامريكية أريزونا ومسؤليتها اليومية ذات طابع أداري في المقام الاول لكونها تدبر وحدة توجه وتدفق وتوزيع الاتصالات والمعلومات  وقد ميزها قائدها ناثانييل ادواردز على دورها الحاسم وعملها الشاق في المنظمة وأوديت هاجرت مع عائلتها كانت طفلة لتركيا والعيش في مخيم اللاجئين ثم منحوا اللجوء الى الولايات الامريكية  المتحدة بمساعدة أهل والدها المتواجدين بأمريكا هناك عاشت مع عائلتها حتى اكملت دراستها المتميزة بكل فخر وعناء وتعب.

مبروك اوديت بكم نفتخر نفرح، لنا التباهي والشكر من رب العالمين ولكم التبريكات ابارك اختي خاوا على تربية أبنائها على طريق التعليم من اجل نيل شهادات ومراتب عالية تفتخر بها امتنا الآشورية ووطنهم العراق نفرح بسماع قصص النجاح التي تغير حياة الكثيرين لفتح أبواب عديدة بها من أبواب التقدم ومشاريع تستفيد منها امتنا الاشورية التحصيل والإنتاج العلمي هما العصب الرئيسي في نهضة وتطور العلم مرة اخرى تهانينا وألف مبروك عزيزتي اوديت يوخنا أيشو.

 

 

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9496 ثانية